١٠٠ عام من مازدا في الاسواق

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

بمناسبة الذكرى السنوية المائة، كشفت مازدا النقاب عن مجموعة من الإصدارات الخاصة من طرازاتها والتي تتميز بتصميم خارجي وداخلي بلونين مستوحى من السيارة الأولى للعلامة التجارية، R360.

تتوفر إصدارات 100 Anniversary لتشكيلة موديلات مازدا كلها تقريباً، وتتميز بطلاء أبيض وتصميم داخلي عنابي اللون، بالإضافة إلى شارات فريدة من نوعها، في حين تجمع جميع سيارات مازدا الاحتفالية بالذكرى المئوية بين طلاء Snowflake White Pearlescent والمقاعد الجلدية والسجاد باللون العنابي الأنيق.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارات الإصدار الخاص بالعديد من اللمسات المخصصة والتي تجعلها أكثر تفرداً، وتشتمل هذه الإضافات، شارة 100th Anniversary الفريدة من نوعها، على مساند الرأس والمفتاح والحصائر الأرضية بحسب سعودي اوتو.

كان من المقرر أن تنكشف الطرازات لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، إلا أنه تم الإعلان اليوم عن تشكيلة الإصدارات الخاصة في اليابان، والطلب المسبق أصبح مفتوحاً الآن، وهي تشمل طرازات مازدا 2 ومازدا 3 ومازدا CX-3، ومازدا CX-30، ومازدا CX-5، ومازدا CX-8، ومازدا 6، بالإضافة إلى مازدا RF وMX-5 كشف، وسيتم إتاحة شراء هذه الموديلات في اليابان حتى نهاية مارس 2021.

من جانبها، ستحصل بعض الأسواق الأخرى على بعض هذه الموديلات، حيث ستحصل المملكة المتحدة على 100 نسخة من مازدا MX-5 كشف، ومازدا CX-30 ومازدا 3 في وقت لاحق من هذا العام، وبعد ذلك ستتوفر إصدارات مازدا 6 ومازدا CX-5 الخاصة في وقت لاحق، وسيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات في المملكة المتحدة في وقت لاحق من العام.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على