مواجهة مثيرة بين إنتر ميلان ولاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا

حوالي ٧ سنوات فى قنا

روما في 30 يناير /قنا/ يبحث إنتر ميلان عن مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة عندما يستضيف لاتسيو على ملعب سان سيرو في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم غدا الثلاثاء. 
وكان إنتر ميلان الذي استهل الموسم بشكل سيئ بقيادة مدربه السابق الهولندي فرانك دي بوير، قد نهض من كبوته في الأشهر الأخيرة وسجل سابع انتصار له تواليا إثر تغلبه على بيسكارا 3- صفر في الدوري أمس الأول السبت. 
ونجح إنتر بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي في التقدم إلى المركز الرابع في الدوري، وتعزيز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على حساب لاتسيو الذي تعرض لخسارة مفاجئة على ملعبه الأولمبي في العاصمة أمام كييفو صفر-1. 
ويعول إنتر على هدافه الأرجنتيني ماورو ايكاردي برصيد 15 هدفا يتساوى بها في المركز الأول لصدارة الهدفين مع مواطنه غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس والبوسني ادين دجيكو مهاجم روما. 
في المقابل، يضع لاتسيو ثقته بمهاجمه تشيرو ايموبيلي الذي سجل 11 هدفا هذا الموسم. 
وفي المباراة الثانية، يدخل روما مباراته ضد تشيزينا الذي يحتل أحد المراكز الأخيرة في الدرجة الثانية (19 من 22) مرشحا لتخطي منافسه، على رغم من تعثره أمام جنوى 2-3 أمس الأحد في الدوري المحلي. 
يذكر أن يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الدوري المحلي ونابولي ثالث الترتيب حسما بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في وقت سابق بفوزهما على ميلان وفيورنتينا 2-1 و1-صفر تواليا. 

شارك الخبر على