موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 3 إصابات مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد - 19) خلال ال24 ساعة الماضية في الكويت.

المنامة - وزارة الصحة البحرينية تكشف أن نتائج الفحوصات المختبرية للدفعة الأولى للمواطنين القادمين من إيران ضمن خطة الإجلاء والبالغ عددهم 165 شخصا بينت وجود 77 حالة مصابة وسلامة 88 شخصا من فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

طهران - السلطات الصحية الإيرانية تعلن تسجيل 63 حالة وفاة جديدة و958 إصابة مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في عموم إيران.

لندن - بنك إنجلترا المركزي يعلن عن خفض طارئ لمعدل الفائدة من 75ر0 إلى 25ر0 في المئة من أجل دعم النمو الاقتصادي المتأثر بسبب انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

طوكيو - أسهم طوكيو تنخفض دافعة المؤشر الرئيسي للوصول إلى أدنى مستوى خلال 15 شهرا بسبب الشكوك حول الاجراءات الجذرية الامريكية للتخفيف من التداعيات الاقتصادية لفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) من بينها خفض محتمل للضرائب.

رام الله - فتى فلسطيني يستشهد متأثرا بجراح أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة جبل (العرمة) الاثري المهدد بالاستيطان في بلدة (بيتا) جنوب نابلس.

إسلام آباد - مسؤولون أفغان يعلنون أن الرئيس الافغاني أشرف غني وقع مرسوما لتسهيل إخلاء سبيل عناصر حركة طالبان المعتقلين لدى بلاده في إطار اتفاق السلام المبرم بين واشنطن وطالبان.

واشنطن - نتائج أولية للانتخابات التمهيدية لمرشحي الحزب الديمقراطي لخوض السباق إلى البيت الابيض تظهر تقدم نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن على منافسه السيناتور بيرني ساندرز. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على