حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - 7 - 3 (كونا) -- السابع من مارس:

---------------

1959 - رئيس دائرة الصحة العامة الشيخ صباح السالم الصباح يفتتح مستشفى الامراض الصدرية التي اطلق عليها (مصح الكويت لمعالجة حالات الدرن).
1965 - وزارة الشؤون الاجتماعية تشهر نادي اليرموك الذي تم انشاؤه في جزيرة فيلكا 1963 بعد ان رأى رؤساء الفرق والأندية الرياضية والاهلية في الجزيرة اهميته. 1998 - مجلس الأمة يوافق على اقتراح بقانون يقضي بتحريم وتجريم الانتخابات الفرعية سواء بالنسبة للتنظيم أو الاشتراك في التنظيم أو الدعوة إليها.
2012 - شركة نفط الكويت تعلن توقيع اتفاقية مع البنك الدولي للتقليل من معدلات حرق الغاز على مستوى العالم والاستغلال الأمثل لموارد الطاقة المتجددة.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يعلن التوقيع على اتفاقية قرض مع غانا بقيمة 5ر4 مليون دينار كويتي للاسهام في تمويل مشروع مركز الطوارئ والعناية الفائقة بمستشفى (كورلي بو) التعليمي في مرحلته الاولى.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع على 11 عقدا بقيمة 9ر1 مليون دولار امريكي لتمويل مشاريع انمائية صغيرة في مختلف المناطق اللبنانية.
2016 - الكويت تتوج بلقب بطولة سمو امير البلاد الدولية السنوية الخامسة للرماية لتكون حصيلة المنتخب الكويتي الاجمالية ثماني ميداليات ثلاث ذهبية ومثلها فضية و برونزيتان.
2018 - مجلس الأمة ينهي الاستجواب المقدم من النائبين رياض العدساني والدكتور عادل الدمخي الموجه إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الخرافي بصفته دون الطلب بطرح الثقة.

الوفيات:

1997 - لاعب منتخب الكويت لكرة القدم فاروق إبراهيم ينتقل الى رحمة الله تعالى وهو احد أبرز اللاعبين الكويتيين حيث شارك في العديد من المباريات الخليجية والعربية والدولية مع المنتخب واعتزل لعبة كرة اقدم عام 1980. (النهاية) ا ح

شارك الخبر على