موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يوجه الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ خطة الطوارىء للوقاية والحد من دخول وانتشار فيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) والاستجابة لتوصيات منظمة الصحة العالمية وباتخاذ إجراءات وقائية داخلية وكذلك لدى البعثات الدبلوماسية في الخارج بغية المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين.

الكويت - مجلس الوزراء يعرب عن بالغ أسفه لحادث الانهيار الأرضي الذي وقع في مشروع المطلاع السكني وتسبب في وفاة واصابة عدد من العاملين.

الكويت - المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند ينفي ما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تشخيص حالة مصابة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) في مستشفيات دولة الكويت.

طوكيو - السلطات الصحية اليابانية تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) على متن السفينة السياحية التي ترسو في ميناء (يوكوهاما) الى 454 شخصا.

بروكسل - وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي يتفقون على إطلاق عملية جديدة في البحر المتوسط لمراقبة تطبيق حظر السلاح الذي تفرضه الأمم المتحدة على ليبيا.

اسلام اباد - قتل سبعة اشخاص واصيب 21 اخرون في تفجير انتحاري وقع في مدينة (كويتا) باقليم بلوشستان بجنوب غربي باكستان

الكويت - الأهلي السعودي يفوز على نظيره الاستقلال الايراني ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بنتيجة (2-1).

الكويت - انطلاق منافسات بطولة العيد الوطني الاولى للشطرنج التي ينظمها النادي الكويتي للألعاب الذهنية بمناسبة الأعياد الوطنية.

الرياض - منتخب الكويت لكرة القدم يخسر أمام موريتانيا بهدفين في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم تحت 20 سنة.(النهاية) ط ب

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على