سلمان بن عبدالرحمن محطة إعداد لبطولة آسيا تحت ١٩ عامًا ٢٠٢٠ لكرة القدم

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

أكد مدير منتخب الشباب لكرة القدم الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة، أن المنتخب يواصل سلسلة التدريبات المحلية للمشاركة في كأس العرب تحت 20 عاما، والتي ستحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة 17 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل.

وكانت قرعة البطولة أوقعت منتخبنا في مجموعة تضم منتخبات المغرب وجيبوتي، بالإضافة إلى مدغشقر.

ولفت الشيخ سلمان بن عبدالرحمن إلى أن أحمر الشباب يواصل تدريباته في التجمع المحلي الحالي تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي ومساعده المدرب الوطني عادل النعيمي ومدرب اللياقة البدنية التونسي وليد شرف الدين ومدرب الحراس الوطني حسين سند، مبينا أن المنتخب خاض لقاءين وديين محليين أمام الفريق الأول بنادي الأهلي والفريق الأول بنادي البحرين خلال الأسبوع الجاري.

وفي معرض حديثه عن تحضيرات المنتخب، أشاد الشيخ سلمان بن عبدالرحمن بالدعم الكبير المقدم من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائبه للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ونائبه للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، مؤكدا أن الجميع على متابعة مستمرة لتحضيرات واستعدادات المنتخب، إذ تأتي البطولة العربية ضمن محطات الإعداد لبطولة آسيا 2020 المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال أكتوبر المقبل.

كما أثنى مدير منتخب الشباب على دعم ومتابعة الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، معربا عن شكره لما يقدمه الاتحاد من دعم لتوفير سبل الإعداد المناسب والتحضير المثالي للمشاركة العربية.

وذكر الشيخ سلمان بن عبدالرحمن أن البطولة العربية ستكون فرصة مناسبة لتعزيز خطة المنتخب للتحضير للبطولة الآسيوية؛ للظهور بالمستوى الأفضل الذي يمكن المنتخب من المنافسة بشكل بارز على الصعيد القاري، شاكرًا جهود الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب طوال الفترة الماضية التي يواصل فيها المنتخب إعداده لبطولة آسيا بعد تأهله بنجاح متصدرًا عن مجموعته.

وقال إن المنتخب سيغادر السبت 15 فبراير الجاري بقائمة تضم 23 لاعبا إلى العاصمة السعودية- الرياض؛ استعدادا لتدشين مبارياته في البطولة.

وبحسب مباريات منتخب الشباب في البطولة العربية، فإن "أحمر الشباب" سيدشن مشواره يوم 17 فبراير بلقاء المغرب في الجولة الأولى، على أن يلاقي مدغشقر في الجولة الثانية يوم 20 فبراير، ثم الجولة الأخيرة للمجموعة يوم 23 فبراير أمام جيبوتي.

شارك الخبر على