حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت- 11- 2 (كونا) --

الحادي عشر من فبراير
--------------------

1958 - أول بعثة دنماركية للتنقيب عن الآثار تبدأ العمل في جزيرة (فيلكا) حيث اكتشفت تلالا أثرية تعود إلى الألف الثالث قبل الميلاد الذي يعرف باسم العصر (البرونزي).
1968 - الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية تشهر أعمالها وهي من ضمن جمعيات النفع العام وتضم مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.
1975 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يفتتح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع لمجلس الأمة وتم انتخاب خالد الغنيم رئيسا للمجلس.
1992 - الكويت توقع مع بريطانيا مذكرة تفاهم حول التعاون الدفاعي بين البلدين وتشمل شراء الكويت لمعدات عسكرية بريطانية وإقامة مناورات مشتركة بين قوات البلدين المسلحة وعمليات التدريب للقوات الكويتية حيث تم توقيع الاتفاقية في لندن.
2002 - مجلس الأمة يوافق على قانون بشأن مكافحة غسل الأموال وتجريمها.
2009 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يقلد الرئيس الفرنسي نيكولاس ساركوزي قلادة مبارك الكبير تقديرا لدوره في توطيد العلاقات بين البلدين.

2019 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة مع الأردن يقوم بمقتضاها نيابة عن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بتقديم منحة بقيمة ستة ملايين دولار للإسهام في تمويل مشروع إنشاء وتجهيز مدرستين في محافظة العاصمة لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين.
2019 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يعلن توقيع اتفاقية منحة مع صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية في العراق بقيمة 25 مليون دينار كويتي. (النهاية)

م ب م

شارك الخبر على