٤ أسباب دفعت أحلام لرفض دعوة عمرو أديب والإساءة إليه «مابتنساش»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، رفضها للظهور في برنامج "كل يوم جمعة"، مع الإعلامي عمرو أديب، وشنت هجومًا شرسًا عليه.
ونشرت أحلام صورة دعوة موجهة لها من فريق إعداد البرنامج، التي يطلب منها خلالها استضافتها في حلقة الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت.

وعلقت "أحلام" على الرسالة قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك"، وأضافت: "من حق كل شخص أن يحلم لكن إحلم على قدك .. عمرو أديب".

وعلى ما يبدو أن هناك بعض الدوافع التي جعلت أحلام تتخذ مثل هذا التصرف، ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الأسباب التي من الممكن أن تكون قد تسببت في الأمر.

1- استضافة البرنامج لـ«علامة وإليسا»

من المعروف عن النجمة الإماراتية، أنها تحب أن تملي شروطها دائمًا، وأنها ترغب في إجبار البرامج على استضافة بعض الأشخاص ورفض آخرين، ولنا في رحيل راغب علامة من برنامج "arab idol" خير مثال.

والبرنامج استضاف في حلقته الأولى النجمة إليسا، كما استضاف في حلقته السابقة النجم راغب علامة، ومن المعروف أن هناك العديد من الخلافات والأزمات بينهما وبين الفنانة الإماراتية.

2- حديث إليسا عنها في البرنامج

خلال استضافة "أديب" للنجمة اللبنانية علقت المطربة إليسا، على ما وصفته بـ"غرور" أحلام، نظرًا لإطلاق لقب "الملكة" عليها.

وقالت إليسا : "هي شخصيتها كدة ودي طريقتها، لكن أنا ما بحبش أقول علي نفسي ألقاب زي دي"، مضيفة: "أنا لا ملكة ولا أميرة أنا إليسا وبس".

وأشارت إليسا، إلى أن كل شخصية تتحكم فيها كيفية تربيتها، والبيئة التي تربى فيها، وهو ما قد اعتبرته أحلام إهانة لها.

3- حديث أديب عن نجوى كرم

خلال استضافة عمرو أديب للفنان اللبناني راغب علامة، أكد الأخير أنه لم تجمعه أي علاقة صداقة مع أحلام، مشيرًا إلى أنهما مختلفان إلى حد كبير، كما أنه لا يرغب في ذلك، على عكس علاقته بالنجمة نجوى كرم، الذي وصفها بـ"بنت الأصول".

الأزمة ليست هنا، الأزمة كانت في تأكيد عمرو أديب على ما قاله "علامة"، حيث رد قائلًا: "انت عندك حق فعلًا، أنا جمعتني علاقة صداقة بالفنانة نجوى كرم في أحد برامج المسابقات، وكنا بنهزر كتير جدًا مع بعض"، وهو ما آثار استياء "أحلام".

4- الفيديو الساخر

ربما هذا السبب هو الأبرز والأقوى في قائمة الأسباب تلك، حيث عرض البرنامج خلال لقاء راغب علامة، مقطع فيديو يسخر من الفنانة أحلام.

وجاء التقرير تخيلي، حول راغب الذي وقع في غرام فتاة، وكانت نانسي عجرم، قبل أن تقع أوهام، وهي أحلام، في غرامه، وبسير الأحداث يتجاهل راغب حب أحلام ويحاول التودد لنانسي.

شارك الخبر على