بنك البحرين الوطني يقدم آخر المكافآت النقدية الشهرية لبرنامج ادخار الوطني ٢٠١٩

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

ضمن المكافآت المُجزية لبرنامجه الرائد برنامج "ادخار الوطني"، أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء الفائزين الأربعة المحظوظين بالجوائز النقدية لشهر نوفمبر 2019 بمجموع يبلغ 100,000 دولار أمريكي، وذلك في احتفالية اقيمت يوم الأربعاء  11ديسمبر الجاري في الفرع الرئيسي للبنك بالمنامة.

هذا وقد حصل كل من فاطمة محمد علي، وخديجة عباس سلمان، وسيد علي أحمد علي، وخيرية محمد عبدالوهاب على جائزة نقدية تبلغ 25,000 دولار أمريكي لكل فائز.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسرنا جدًا أن نعلن عن أسماء الفائزين معنا بمكافآت برنامج ادخار الوطني النقدية لشهر نوفمبر، ونقدم خالص التهنئة لهم على فوزهم بهذه الجوائز القيّمة. ويأتي توفير هذه الفرص المشوّقة للفوز إلى عملائنا من المدخرين ومكافئتهم على الثقة التي منحوها للبنك في مقدمة أولوياتنا بالبنك. لقد كان بالفعل عامًا حافلًا بالعطاء، ونستعد في ختامه بالتحضير للسحب على جائزة الحلم التي تعد أكبر جوائز البرنامج المميزة على الإطلاق والتي ستكون من نصيب فائز محظوظ واحد."

ومن جانبها، علقت السيدة منال مشعل، رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع ببنك البحرين الوطني قائلةً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم آخر الجوائز الشهرية النقدية لأربعة فائزين مع برناج ادخار الوطني 2019، ومشاركتهم فرحة الفوز. وتتم الآن التحضيرات للسحب على جائزة الحلم التي يترقبها الجميع، وهي أيضًا الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين، والتي تقدم فرصة الفوز بمليون دولار نقدًا و فيلا وراتب شهري بقيمة 5,000 دولار لمدة خمس سنوات. وكذلك سيقدم البنك جوائز نقدية من نصيب 12 فائز، حيث تبلغ قيمة كل منها 25,000 دولار. ولذا، نتطلع قدمًا للإعلان عن أسماء فائزي شهر ديسمبر، وإطلاق الإصدار الجديد لبرنامج مكافآت ادخار الوطني لعام 2020. "

ومع بدء العد التنازلي للسحب على جائزة الحلم، يتوجب على جميع الراغبين بالفوز المبادرة لإيداع مدخراتهم في برنامج ادخار الوطني  لضمان حصولهم على فرصة للفوز، علمًا بأن آخر فرصة للإيداع هي 31 ديسمبر 2019.

شارك الخبر على