(خليجي ٢٤).. مدرب السعودية انضباط اللاعبين ساهم بالفوز على قطر

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الدوحة - 5 - 12 (كونا) -- أكد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينار اليوم الخميس ان الفريق قدم مباراة رائعة وانضباطا في الملعب ساهم بالفوز على قطر والتأهل لنهائي دورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم بقطر.
وأضاف رينار خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان "الفوز هاجسي وهذه شخصيتي" مشيرا إلى صعوبة المباراة وان اللاعبين قاتوا في الملعب.
وبسؤاله عن مواجهة منتخب البحرين مرة اخرى في النهائي قال ان هذه المباراة تختلف عن مواجهتهم في دور المجموعات في هذه الدورة مؤكدا تقديم كل ما لدى اللاعبين للفوز اللقب.
من جهته قال مدرب المنتخب القطري فليكس سانشيز في مؤتمر صحفي بعد المباراة ان الفريق افتقد اللمسة الأخيرة في تسجيل الأهداف رغم صناعة الكثير من الفرص أمام المرمى السعودي.
وأضاف سانشيز أن لاعبيه فعلوا كل شئ في المباراة لتسجيل هدف التعادل مع السعودية خاصة في الشوط الثاني إلا أن الحظ لم يحالف الفريق.
وبين أن المنتخب السعودي قوي وصعب ويمتلك عناصر جيدة مشيرا إلى العمل مع لاعبيه بالتركيز على اللمسة الأخيرة لتسجيل الأهداف في المستقبل.
وسيتواجه المنتخبان السعودي والبحريني يوم الأحد المقبل على استاد خليفة الدولي في المباراة النهائية لدورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم بعد فوزهما على قطر والعراق اليوم. (النهاية) س س س / س ع د / م م ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على