رئيس «دعم مصر» ديكتاتورية الأقلية لن ترهبنا

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

محمد الفقي

أصدر النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، بيانا هاجم فيه ما تردد عن وجود قائمة للنواب الشرفاء الذين يقولون إن تيران وصنافير مصرية وأخرى لمن يقولون غير ذلك.

وقال محمد السويدي في بيانه، إن مجموعة من النواب تحاول فرض رأيها "بالعافية" دون أن تترك أي مجال للآخرين للفهم والتقييم وإتخاذ القرار مستغلين في ذلك عواطف المواطنين.

وأكد أن ائتلاف دعم مصر يؤكد استحالة اتخاذ موقف إلا بعد مطالعة الأوراق والمستندات، مضيفًا: "لا يمكن لأى عاقل أن ينتهي إلى رأي قبل الاطلاع على الأوراق والمستندات".

وتابع: "يجب علينا أن نتبع أصول الاختلاف وأدب الحوار، وأن نستمع لجميع الآراء، مؤكدًا أنه لن يتم اختطاف النواب بمثل هذه الأفعال، والنائب حر ومنتخب، ويجب أن يصدر رأيه بعد الاستماع والتأكد ولا يمكن بناء الآراء بناء على التصريحات الإعلامية والمواقع الإلكترونية".

وأضاف: "محاولة فرض الرأي الآخر بالاستباق هو ديكتاتورية من الأقلية ولن ترهبنا، وعلى المستوى الشخصي لن أكون رأيًا إلا بعد أن أرى المستندات والأوراق وأن أطلع عليها بنفسي وسأجلس للاستماع للخبراء والمختصين ولا عيب في ذلك، بل أن ذلك هي الأصول وهذا ما يجب أن يسير عليه كل الأمور".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على