بالفيديو .. ناجي أثق في الثلاثي إكرامي والشناوي والحضري لحراسة عرين الفراعنة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

 قال مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني أحمد ناجي  أن شريف إكرامى وأحمد الشناوي قدما مباراة جيدة إمام تونس في المباراة التي انتهت بالفوز بهدف دون رد أحرزه مروان محسن .

وأضاف " ناجي"خلال تصريحات لقناة on sport  أن الأرجنتيني هيكتور كوبر استقر علي الحارس الذي سيحمي عرين الفراعنة في أمم الجابون 2017 مشدد على أن حراسة مرمي المنتخب الوطني  بخير لكنه مشيرا إلى أن مصر تقع  في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات مالي وأوغندا وغانا وتحتاج إلى حارس يتحمل المسئولية كاملة .

وتابع :" من يحمي العرين في بطولة الأمم الإفريقية الجابون عليه أن يتحمّل المسئولية وعموما انا أثق في الثلاثي إكرامي والشناوي والحضري"

وشدد "ناجي" على أن عدم مشاركة عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة في ودية المنتخب أمام تونس لا يعني أنه خارج الحسابات خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 مشيرا إلى أن الحضري حارس كبير وعندما احتاج المنتخب لتواجده كان عند حسن الظن وتحمل المسؤولية بكل شجاعة.

وأشار "مدرب حراس منتخب الفراعنة " إلى أن مشاركة شريف إكرامي وأحمد الشناوي في ودية تونس لا يعني أن الحضري خارج الحسابات والحراس الثلاثة في الحسابات في كأس الأمم الإفريقية وهناك منافسة قوية بينهم من أجل حراسة مرمى المنتخب الأول".

 

شارك الخبر على