«هتزهزه» جديد مصطفى حجاج في الصيف

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

القاهرة - خلود أبوالمجد
طرحت «NJ MUSIC» للمنتج ومهندس الصوت هاني محروس، أولى أغنيات ألبوم النجم مصطفى حجاج، «هتزهزه» والتي حملت اسم «آه يا حنان» وهي من كلمات عنتر هلال وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وهندسة صوتية لهاني محروس.
وتعاون حجاج من خلال ألبوم «هتزهزه» مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم أمير محروس وعزيز الشافعي ووسام عبدالمنعم وبلال سرور ومصطفى حسن وأسامة عبدالهادي وعنتر هلال ومحمد يحيى وتوما وياسر نور، والألبوم يضم 10 أغنيات يتم طرحها على طريقة السينغلات، على مدار ١٠ أسابيع، كل أسبوع أغنية، واستغرقت تحضيراته أكثر من 3 سنوات.
من جهة اخرى، وبعد الإعلان عن انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بأيام، بدأت الفنانة هنا شيحة الاستعداد لبدء تصوير دورها في مسلسل «نصيبي وقسمتك» لموسم الثالث، وذلك بعد نجاحها في مشاركتها في الجزء الثاني والتي كانت سببا في زواجها من الفنان أحمد فلوكس.
وتجسد هنا شخصية الرسامة «دارين» الممتلئة بالرومانسية، ويظهر معها 4 أبطال ضيوف شرف وهم هاني عادل، فراس سعيد، احمد جمال سعيد، احمد رفعت، نانسي صلاح.
وكان الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك» عرض في شهر سبتمبر الماضي ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها في 5 حلقات، قام ببطولة الحكايات كل من هنا شيحة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مي سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيري عادل وتأليف عمرو ياسين

شارك الخبر على