موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف يقول إن الايرادات غير النفطية للبلاد استمرت في النمو للعام الثاني على التوالي بنسبة 24 بالمئة لتبلغ 1ر2 مليار دينار (نحو 9ر6 مليار دولار) على أساس سنوي في نهاية السنة المالية 2019.

عدن - وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني يعلن أن 10 مدنيين قتلوا وجرح 20 آخرون على الأقل في قصف نفذته ميليشيات الحوثي على سوق شعبي في محافظة (صعدة) شمالي اليمن.

تونس - مصادر محلية ليبية تذكر أن عدة مناطق على أطراف العاصمة الليبية (طرابلس) شهدت اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الاسلحة الثقيلة والقصف المدفعي والجوي بين قوات الجيش الليبي التابع لخليفة حفتر والقوات التابعة لحكومة الوفاق الليبية.

الخرطوم - لجنة أطباء السودان تعلن مقتل خمسة اشخاص برصاص قوات الامن اثناء تفريق تظاهرة لطلاب مدارس بولاية شمال كردفان فيما اعلنت السلطات تعليق الدراسة وحظر التجوال.

الرباط - العاهل المغربي محمد السادس يجدد دعوته إلى الجزائر لفتح قنوات الحوار المباشر وتجاوز حالة الجمود التي تكسو العلاقة بين البلدين مؤكدا الالتزام بسياسة "اليد الممدودة" تجاه الجارة الجزائر وفاء لكل الروابط التي تجمع بين الشعبين الشقيقين. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على