شريف رمزي وريهام أيمن.. «العراف» جمعهما.. و«الزعيم» كشف حبهما!

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

 محمد صلاح-
عندما يصبح الدويتو الفني عائليا..ويتزوج أبناء المهنة الواحدة الفن ويتنقل بين الاستديوهات وشاشات السينما.. فتلك ظاهرة ليست وليدة الفترة الحالية بل إنها ممتدة منذ عشرات السنوات.. وأحيانا يولد الحب في البلاتوهات ويتوج بالزواج وتكوين أسرة ثم يتحول إلى شراكة فنية. وما بين الغيرة الفنية والعاطفية والحفاظ على الأسرة تدور كل الزيجات بين الفنانين.. لذلك، جاءت قصة زواج أو نجاح الفنان شريف رمزي والفنانة ريهام ايمن عائليا وفنيا تحت شعار «العراف جمعنا.. والزعيم كشف حبنا».
تروي ريهام حكايتها مع شريف قائلة: أول لقاء لنا كان خلال فيلم «هاتولي رجل»، ولم تكن هناك علاقة سوى تبادل التحية فقط.. ولكن لم تجمعنا لقاءات أو صداقة حتى التقينا مرة اخرى في مسلسل «العراف» مع الفنان الكبير عادل امام  وكنت أتعامل مع شريف على أنه زميل، كلانا يعمل في مهنة واحدة، وظهرنا في المسلسل كأشقاء، واثناء البروفات والتصوير نشأت بيننا صداقة قوية وشعر كل منا بالراحة النفسية تجاه الآخر وبدأت العلاقة تتطور تدريجيا.
وتابعت: مع مرور الوقت أصبح كل منهما يهتم بحياة الآخر وتصرفاته، فقرر أن يصارحني بالحقيقة كي نسير في الخطوات الرسمية، ومنذ اللحظة الأولى التي اعترف لي فيها شريف بحبه أكدت له أنني أبادله الشعور نفسه.
الغريب انه رغم وضوح العلاقة امام الجميع الا ان الشك لم يساور اي شخص انهما مرتبطان عاطفيا، حتى انهما كانا يبحثان عمن يسألهما عن طبيعة العلاقة وهل هناك مشروع زواج، رغم ان الامر كان في غاية الوضوح وكانا يظهران معا في كل مكان خاصة في المناسبات الفنية وامام الاعلام، وكانا يعلنان ذلك لكل من يسألهما.
المثير للدهشة أن الفنان القدير عادل إمام كان اول من انتبه لوجود علاقة عاطفية بينهما وانها ستنتهي بالزواج، وكثيرا ما اطلق تعليقاته خفيفة الظل في مواجهتهما بأنه يعرف سر تواجد شريف المستمر في غرفتها اثناء الاستراحة في التصوير ويداعبنا بكلمات تلمح الى انه ينتظر خبرا سعيدا.
موجة من الشائعات تم توجيهها الى ريهام وشريف بمجرد اعلانهما عقد القران، لعل اكثرها استفزازا كان انهما تزوجا اثناء زواجه بزوجته الاولى منة حسين فهمي رغم أنهما انفصلا منذ عام 2011، ثم قيل انها خطفت شريف من زوجته الأولى وان هناك خلافا شديدا بين الزوجة السابقة والحالية، واكثر ما اثار غضبهما هو قيام البعض بعمل مقارنة بين الزوجتين (منة وريهام)، وقد رد شريف على تلك الشائعات بأنه انفصل عن زوجته الاولى بهدوء وتحولا الى صديقين ثم ارتبط بريهام، وان زوجته الاولى حرصت على الحضور اليهما وقدمت لهما التهنئة من كل قلبها، وانهما تحولتا الى صديقتين.
قبل الزواج كانت ريهام مشروع نجمة خاصة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «حكايات بنات ـ العراف» إلا أنها فاجأت الجميع وأعلنت ابتعادها عن الفن بعد ارتباطها وزواجها من رمزي، ولم تظهر في أي عمل فني.
يقول شريف: أي زوج يتمنى من زوجته أن تهتم به وبمنزلها وأطفالها وصارحتها بذلك، واتفقت معها أنها لو استطاعت التوفيق بين أسرتها وفنها فلا يمكن أن أعترض على عملها بل سأشجعها عليه وأسعد بأي نجاح تحققه من خلاله، في حين أكدت له ريهام أنها اعتذرت عن كل الاعمال الفنية التي عرضت عيها بعد الزواج حتى تتفرغ تماما لرعاية زوجها ثم ابنها (رمزي)، واذا طلب منها شريف الاعتزال فلن تفكر في القرار وسيكون منزلها وابنها وزوجها اختيارها، وقرارها هو الاشتراك في الأعمال المميزة فقط وهو ما يسمح لها بالعمل مع عدم الانشغال عن أسرتها أو الغياب عنها لفترات طويلة.
ويتابع رمزي بالقول: كنت أبحث عن الاستقرار الأسري لأنه يؤثر إيجابا في حياتي المهنية أو الشخصية، والحمد لله وجدت ضالتي عند ريهام، وترد ريهام: الإنسان عندما يعشق شخصا ما يحبه بعيوبه ومميزاته لأننا بشر، وزوجي مليء بالمميزات والايجابيات ويكفي أننا متفاهمان وكل منا يحاول إسعاد الآخر.
وعن الغيرة بينهما، تقول ريهام: الغيرة بيننا متوازنة فلا هي مبالغ فيها لأنني اعلم ان زوجي فنان وله معجبات، كما ان لدى معجبين، ولأن الثقة والتفاهم متوافران بيننا ونتعامل مع الأمر بهدوء، وكثيرا ما أقوم بالرد على المعجبات بشريف

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على