يتصدر الصحف نائب رئيس الجمهورية ومحسن صالح وعلي عبد الله صالح وآخرون.
أعلى المصادر التى تكتب عن نائب رئيس الجمهورية

نائب الرئيس هو احد المناصب الحكومية السياسية و كذلك يستخدم في مجال إدارة الأعمالنائب رئيس الجمهورية منصب معروف في النظم الجمهورية لكنه يختلف من دولة لدولة، ويمكن تعريف شاغل المنصب بأنه ممثل للرئيس ويعد ثاني أعلى منصب في حكومات بعض الدول، يقوم في كثير من الأحيان بواجبات رئيس الدولة وذلك في حالة سفر الرئيس خارج البلاد أو وفاته أو استقالته أو تنحيته من الرئاسة أو عجزه عن عمله السياسي.تختلف اهمية وجود المنصب والدور الذي يقوم به من دولة لدولة. وطبيعي أن تكون أهمية نائب رئيس الجمهورية في الدول التي نظامها رئاسي أكبر من دوره في الجمهوريات البرلمانية (إن وجد)وحتى في النظم الرئاسية تختلف أهمية نائب رئيس الجمهورية ودوره لدرجة ان يكون إعلان الرئيس عن نائبه قبل الانتخابات مثل أمريكا وهذا يجعل للنائب الذي يختاره الرئيس دورا جوهريا في نتيجة الانتخابات لأن كثيرا من الناس سيأخذون بعين الاعتبار أنه سيكون من الشخصيات القريبة جدا من الرئيس ومن الممكن أن يكون له تأثير كبير على سياسة الدولة وإن لم يكن بشكل رسمي لأن القرار بيد الرئيس فعلى الأقل بشكل فعلي لأنه قريب من الرئيس. أما في النظم الرئاسية الأخرى فتكون أهمية النائب أقل بكتير أو على الأقل لا يكون له تأثير في الانتخابات لان الرئيس يختاره بعد استلامه منصبه. ويكيبيديا

نائب الرئيس لمتدربي الجيش قطرة عرق بميدان التدريب يوفر قطرة دم بميدان المعركة الصحوة نت مارب حث نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح المتدربين في معسكرات الجيش الوطني على بذل مزيد من الجهد في التدريب الميداني لأهمية أن يتحلى جيش الوطن بكفاءة عالية قادرة على خوض المعارك ضد خصوم الوطن وإلحاق الهزيمة بهم وحماية اليمنيين وإرادتهم الشعبية، مشيراً إلى أن العرق في الميدان يوفر قطرة دم في ميدان المعركة. جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأحد عدداً من معسكرات التدريب والاستقبال بمحافظة مأرب لتفقد أحوال الجنود والاطلاع على مستوى الأداء. واستمع نائب الرئيس خلال جولته التفقدية إلى ما حققته تلك المعسكرات من نجاحات كبيرة في الاستقبال والتدريب والتأهيل للمقاتلين من أبطال الجيش الوطني والمنضمين من أحرار اليمن من مختلف المحافظات، مشيداً بالجهود المبذولة في سبيل تأهيل الجندي اليمني وتدريبه ليخوض المعارك الوطنية بثقة وإيمان واحترافية عسكرية. ويجري نائب الرئيس سلسلة زيارات ميدانية لجبهات القتال ومعسكرات الجيش في مارب ونهم والجوف والمناطق المجاورة.
نائب الرئيس الشرعية بمساندة التحالف تخوض حرباً دفاعية لاستعادة الدولة المنهوبة الصحوة نت مارب أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن الشرعية بمساندة التحالف تخوض اليوم حرباً دفاعية لاستعادة الحق المسلوب والمتمثل في شرعية اليمنيين ودولتهم التي نهبتها الميليشيا الحوثية. وقال نائب الرئيس"لن ننسى الدماء الطاهرة التي روت هذه الأرض الطيبة دماء أبطال الجيش الوطني ودماء أشقائنا في المملكة والإمارات والسودان والبحرين والمغرب وكل الدول التي قدمت التضحيات ومختلف الدعم ضمن قيادة التحالف". وأضاف "كما لن ننسى ما تقوم به وقامت به دول التحالف من جهد جبار لضرب المد الإيراني في الجمهورية اليمنية، المد الإيراني الذي سلب اليمنيين حريتهم، ومزق نسيجهم الاجتماعي بالدعوات الطائفية والمناطقية التي تبنتها تلك الميليشيا". وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذه العصابة الضالة ذات المنبع والمنشأ والتصدير الإيراني سعت وتسعى لتدمير اليمن وإذاقة اليمنيين الويلات وإقلاق السكينة العامة وتهديد الأمن المحلي والإقليمي والدولي، مؤكداً بأن اليمنيين إلى جانب إخوانهم من قوات التحالف قادرون على اقتلاع جذور هذه العصابة ووضع حد لجرائمها وقادرون على تحديد تاريخ انتهاء هذا التصدير البغيض. جاء ذلك خلال توديعه ضباط التحالف في محافظة مأرب واستقبال القادة الجدد المكلفين من قبل قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

تعداد جميع أخبار اليمن

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد