يأتى فى الصدارة اليوم محمد عبدالله ويليه حسن علي خيري ثم عبد الفتاح السيسى.
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد عبدالله

محمد عبد الله حسين محمد ، لاعب كرة قدم كويتي سابق.و هو يلعب مع نادي النصر الكويتي.وهو من مواليد ٩/١/١٩٨٨ بدأ مشواره مع براعم نادي النصر عام ١٩٩٨ وتدرج في المراحل السنيةإلى ان وصل إلى الفريق الأول في موسم ٢٠٠٧ / ٢٠٠٨ ويكيبيديا

الخرطوم – يعاني الجرحى الصوماليون الذين نقلتهم دولة قطر للعلاج في السودان من الإهمال، وفقا لما ذكرته إذاعة شبيلى الصومالية. ونقلت الإذاعة من إحدى الجرحى الصوماليين في الخرطوم، وهو سلطان نور سلطان محمود قوله إن المستشتفيات السودانية أوقفت تقديم الخدمات والرعاية الطبية للجرحى الصوماليين، بسبب عدم تسديد تكاليف العلاج. واتهم هذا المواطن الذي تحدث لإذاعة شبيلى عبر الهاتف دولة قطر بأهمال الجرحى الصوماليين الذين تكفلت بعلاجهم، مطالبا في الوقت نفسه رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو ورئيس الوزراء حسن علي خيري بإعادة الجرحى الصوماليين في الخرطوم إلى بلادهم. وكانت دولة قطر نقلت عشرات من الجرحى الصوماليين بالهجوم الإرهابي في مقديشو في الرابع عشر من شهر أكتوبر الماضي، وتكلفت بعلاجهم في مستشفيات بالسودان، إلا أن التقارير الواردة تشير إلى إهمال الجرحى. وتداول ناشطون صوماليون سابقا مقطع فيدو تم تسجيله بشكل سري يظهر فيه جريح صومالي في مستشفى بالسودان يشتكي من الإهمال ويكرر بعبارة "أعيدونا إلى الصومال".
مقديشو (صومالي تايمز) زار رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو اليوم الثلاثاء إلى مقر وزارة الدفاع الوطني شمال العاصمة مقديشو كي يستمع إلى تقارير القادة العسكريين بشأن آخر التطورات في الاستعداد لانطلاق الحملة العسكرية لتصفية حركة الشباب من البلاد. من جانبهم تحركت القوات الإفريقية في محافظة شبيلي السفلى الممثلة من القوة الأوغندية كي تعيد انتشارها في العديد من المناطق التي تم تحريرها من حركة الشباب. وكان مبعوث الاتحاد الإفريقي فرانسسكو ماديرا قد اجتمع مساء أول من أمس مع رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو في مكتبه بالقصر الرئاسي في مقديشو، بحضور قيادة قوات حفظ السلام الأفريقية، وسفراء الدول المشاركة فيها، إلى جانب رئيس الوزراء حسن علي خيري، ورؤساء الأقاليم الإدارية ومحافظ بنادر، وقادة الجيش الصومالي. وقال بيان لمكتب فرماجو إن الاجتماع ناقش وضع الأمن العام وتوطيد تعاون الجيش الصومالي وقوات حفظ السلام الأفريقية من أجل القضاء على ميليشيات حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة، إضافة إلى بحث مهمة تعزيز العمليات العسكرية، ووضع خطط استراتيجية لتحرير المناطق القليلة المتبقية على أيدي الإرهاب.

تعداد جميع أخبار الصومال

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد