اليوم بروفة أخيرة لبطولة البحرين الدولية العاشرة لكرة الطاولة

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم الأربعاء بروفة أخيرة قبل استضافة المملكة لبطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال التي يستضيفها اتحاد الطاولة خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.

وأكد مدير البطولة إبراهيم سيادي أن اللجنة المنظمة وصلت لمراحلها الأخيرة من التجهيزات، حيث زينت صالة اتحاد الطاولة بأعلام الدول وبنرات خاصة بالبطولة وأصبحت على أتم الاستعداد لاستضافة الحدث العالمي، مشيراً إلى أن سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة اتحاد الطاولة قد وجهت ببذل الجهود من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وأوضح إبراهيم سيادي أن اليوم الأربعاء سيشهد بروفة نهائية ستطلع من خلالها اللجنة المنظمة على الفقرات الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيقام مساء يوم غد الخميس.

وصول الحكام

هذا ووصل يوم أمس الحكم العام للبطولة الجزائري عبدالله بوجهام والحكم العام المساعد سعيد لعناصري.

وسيكون الحكم الدولي البحريني السيدبشير العلوي حكماً عاماً مساعداً في البطولة، وتم اعتماد طاقم تحكيم المباريات وجميعهم من مملكة البحرين وهم: منصور عبدالله، عبدالله عيسى، أحمد عبدالله، سيدتقي علي، ميرزا داود، فريد محمد، سيدماجد حسين، سيدمصطفى جعفر، ابتسام حبيب، منى سلمان الدلال، حسين علي الشهابي، أحمد عبدالعزيز الشهابي، هاني شاكر ويوسف عبدالحسن.

الفرق تبدأ بالوصول

بدأت الوفود الرسمية المشاركة في البطولة وصولها إلى مملكة البحرين، حيث سيشارك في البطولة 113 لاعباً ولاعبة يمثلون 17 دولة هم: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، جمهورية التشيك، جمهورية مصر العربية، جمهورية فرنسا، جمهورية اليونان، جمهورية الهند، جمهورية إيران، المملكة الأردنية الهاشمية، سلطنة عمان، روسيا الاتحادية، اسكتلندا، البوسنة، جمهورية سلوفاكيا، مملكة السويد، الجمهورية العربية السورية، جمهورية اليمن.

وبذلت لجنة الاستقبال والضيافة برئاسة راشد الماجد جهود كبيرة من أجل تسهيل دخول الوفود إلى مملكة البحرين بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية التي سهلت مشكورة كافة الاجراءات.

وأكد راشد الماجد أن العديد من المنتخبات وصلت إلى البحرين وهي التشيك وسلطنة عمان واليمن وسوف تصل إلى البحرين اليوم الأربعاء جمهورية مصر وفرنسا والهند وايران والأردن وروسيا وسوريا والسويد.

وأوضح راشد الماجد أن لجنة الاستقبال والضيافة تمتلك كوادر مميزة ساهمت بنجاح تسهيل الاجراءات وانتقال المنتخبات من مطار البحرين إلى فندق البطولة.

شارك الخبر على