داليا وهاني يهربان من سباق رمضان المقبل

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

القاهرة- محمد صلاح
 
في الوقت الذي يسعى معظم النجوم مبكرا لحجز مكان لهم في سباق رمضان المقبل، يفضل نجوم آخرون الهروب وعرض أعمالهم خارج هذا الموسم المزدحم دائما بالأعمال، حتى ان بينهم من قرر فعلا الظهور بأعماله على الشاشة قريبا، وعدم الانتظار إلى رمضان المقبل.
من هؤلاء، الفنانة داليا البحيري التي اتفقت مع صناع الجزء الرابع من مسلسلها الشهير «يوميات زوجة مفروسة أوي» على عرضه خلال أيام وعدم تأجيله الى موسم رمضان، ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد المتبقية من الجزء الرابع من المسلسل، ويشارك في البطولة كل من خالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومروة عبدالمنعم، وشيماء سيف.
أيضا قرر الفنان هاني سلامة عدم الانتظار الى رمضان المقبل وعرض الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وهو عبارة عن تسع قصص تدور أحداثها في حلقات منفصلة، وعناوينها: «إهدي يا مدام»، «أحمد يا عمر»، «بحبك باستمرار»، «لحظة من فضلك»، «حبيبة أمها»، «نظرة فابتسامة»، «جدول الضرب»، «حكاية رحمة»، و«604»، وتعرض كل قصة في خمس حلقات ليصبح مجموع الحلقات 45 حلقة.
ويضم الجزء الثاني الكثير من النجوم، منهم بسمة، ودرة، وهنا شيحة، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس.

شارك الخبر على