افتتاح تقاطع أم صلال محمد أمام الحركة المرورية

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 06 نوفمبر /قنا/ افتتحت هيئة الأشغال العامة "أشغال" تقاطع أم صلال محمد صباح اليوم أمام الحركة المرورية ضمن مشروع تحسينات طريق الشمال.
ويعتبر هذا التقاطع الجديد الذي نفذته أشغال بمثابة حلقة وصل بين المناطق المحلية المجاورة على جانبي التقاطع شرق وغرب طريق الشمال، حيث يتألف تقاطع أم صلال محمد من مستويين منفصلين، ليشمل جسرا واحدا مكونا من مسارين إلى ثلاثة مسارات وإشارتين ضوئيتين.  
كما يحتوي الجسر على أربعة مخارج، تم افتتاح اثنين منها في الناحية الشمالية للجسر بينما جار الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمخرجين الآخرين في الناحية الجنوبية.
وسيعمل تقاطع أم صلال محمد على خدمة سكان منطقة أم صلال محمد الحيوية التي تزيد كثافة حركة المرور المحلية فيها، حيث سيوفر تدفقا مروريا محليا سلسا يسمح بالوصول من وإلى طريق الشمال وتجنب الازدحام الذي يشهده تقاطع الخيسة، كما سيسهم التقاطع في تسهيل حركة المرور بين طريق الخدمات وطريق الشمال.
ويعد تقاطع أم صلال محمد هو التقاطع الثالث الذي تفتتحه هيئة الأشغال العامة ضمن أعمال مشروع تطوير طريق الشمال خلال أسبوعين، حيث قامت "أشغال" بفتح كل من تقاطع إزغوى والجسر الرابط بين طريق الحويلة وطريق الشمال أمام الحركة المرورية، إلى جانب افتتاح الطريق الرابط بين مدينة الخور وطريق الشمال بطول 5 كيلومترات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على