زفاف أسطوريّ شغل الوسط الفني اللبناني

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

زفاف أسطوريّ شغل الوسط الفني والإعلامي ولا يزال حتّى الآن، وبعد إحيائه بأيام عدّة، حديث الناس في لبنان ومصر والعالم العربي. هو زفاف نجل المنتج اللبناني صادق الصبّاح، أنور الصبّاح وعروسه باميلا مكّوك الذي حضنه قصر سرسق في بلدة صوفر اللبنانية ضمن أجواء وُصفت بالخياليّة.  وأحيا الـ "بوب ستار" رامي عيّاش حفلة الزفاف وأدّى مجموعة من أجمل أغنياته مُشعلاً الأجواء، وشهد هذا الصرح الأثريّ تفاعلاً كبيراً من المدعوّين من أهل وأصدقاء ونجوم في عالم الفنّ والإعلام.
وحضرعدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربيّ لمشاركة عائلة المنتج الصبّاح فرح نجله أنور نذكر منهم الممثلة السورية القديرة منى واصف والنجوم نادين نسيب نجيم وعابد فهد وكارول سماحة وسيرين عبد النور ومكسيم خليل وورد الخال وأمل بشوشة وستيفاني صليبا وباسم مغنيّة وكارلوس عازار وعبدو شاهين وزينة مكّي وريتا حرب وميرفا القاضي.
أمّا بين النجوم المصريّين، فحضر كل من ليلى علوي وعمرو سعد وصبري فوّاز ولقاء سويدان ولقاء الخميسي وإدوار ورانيا يوسف وإيمان العاصي وسهر الصايغ وخالد عليش وتامر شلتوت وفاطمة الناصر، وعدد من مخرجي العالم العربيّ منهم أحمد شفيق ووائل إحسان وسامر برقاوي ورشا شربتجي وأسد فولادكار.
ويضاف إليهم عدد من الشخصيّات الإعلاميّة على رأسهم نقيب الصحافة اللبنانيّة عوني الكعكي والصحافي المصري عماد الدين أديب والناقد الصحافي اللبناني جمال فيّاض، وكلّ من الإعلاميين زينة يازجي ومنى أبو حمزة ونيشان ديرهاروتيونيان وريكاردو كرم ووسام بريدي ومريم أمين، إضافة إلى مجموعة من المنتجين والمؤلفين وإداريّي المحطات التلفزيونيّة والأصدقاء.

شارك الخبر على