يسرا بين المقابر أتعرض لضغوط نفسية!

حوالي ٦ سنوات فى تيار

قامت الفنانةيسرا  بزيارة إلى مقابر مدينة 6 أكتوبر في مصر، وذلك بهدف تصوير مشهد ضمن مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد «بني يوسف»، بعد وفاة أحد الأشخاص المقربين منها خلال الأحداث. وتؤدي يسرا في هذا العمل شخصية مستشارة قانونية في المحكمة الدستورية، تتعرض للعديد من الضغوطات النفسية بعد فقدان ابنها في الحلقات الأولى من المسلسل، إلى أن تتورط في جريمة قتل ويتم إلقاء القبض عليها.
و«بني يوسف»، من إخراج محمد علي، تأليف الشباب الثلاثة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، كما يشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، وغيرهم من الممثلين المحترفين.
من جهة اخرى، تحدثت يسرا عن سبب غيابها الطويل عن السينما، وقالت، حسب موقع «الفن»: أتمنى العودة مرة اخرى، ولكن السينما في الفترة الحالية أصبحت «حدوتة حلوة تجيب ايرادات»، لكن لن تستطيع ان تقدم سينما أو أفلاما مثل «الإرهاب والكباب» أو «طيور الظلام» وذلك كان سببا في اعتذاري عن العديد من الافلام التي عرضت علي في الفترة الاخيرة مع ان منها ما كان جيدا ولكنه لم يتناسب معي.
وعما يقال ان هناك احتمال اجتماعها مع الفنان عادل إمام في عمل فني، ردت: أتمنى ذلك، فأنا كنت محظوظة بالتعاون معه في 17 فيلما، واعتبرها من اجمل أفلامي حتى انه عندما قدم مسلسله «عفاريت عدلي علام» العام الماضي وأخبرته بأنني كنت الأجدر بتجسيد شخصية العفريتة وأظهر معه في مشهدين وقلت له «اشمعنا انت طلعتلي في فيلم الانس والجن وجننتني»؟ لكن المشكلة التي تعوق تنفيذ مسلسل من بطولتنا تكمن في أمرين، النص والإنتاج، وهو ما يجعل الأمر صعبا جدا لهذا السبب يقوم كل نجم بتنفيذ مشروعه.

شارك الخبر على