سار يحسم القمة ويهزم البحرين في دوري العموم لكرة الطاولة

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

حسم حامل اللقب فريق سار قمة دوري العموم لكرة الطاولة لصالحه بفوزه على فريق البحرين (3/صفر) في ختام القسم الأول للدوري على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وقدم سار والبحرين مباراة ممتعة كان الطرف الأفضل فيها لاعبي سار الذين استطاعوا أن يحسموا القمة لصالحهم بثلاثية نظيفة وإنهاء القسم الأول في هرم الصدارة، وانهى البحرين القسم الأول في المركز الثاني.

في المواجهة الأولى، تمكن لاعب سار محمد عباس عبدالوهاب من الفوز على لاعب البحرين يوسف البوفلاسة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، إذ فاز محمد عباس بالأشواط الثلاثة بنتيجة (11/8 و11/7 و11/6)، فيما فاز يوسف البوفلاسة بشوطين بواقع (14/12 و12/10).

وفي المواجهة الثانية، فاز لاعب سار أنور مكي على لاعب البحرين راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع (11/8 و11/8 و11/5)، فيما فاز راشد سند بشوطين بواقع (11/8 و12/10).

وأنهى لاعب سار سيدمرتضى حسين المباراة لصالح فريقه بفوز على حسين الهاشمي في المواجهة الثالثة بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (13/11 و11/6 و11/5).

وشهدت المباراة حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ومسئولي ناديي سار والبحرين وعدد من الجماهير التي شجعت الفريقين.

أدار المباراة الحكام عبدالله عيسى وحسين الشهابي وهاني شاكر واحمد الشهابي والحكم العام تقي علي إبراهيم.

وأكد لاعب فريق سار محمد عباس أن فريقه قدم مستوى جيد في المباراة، وقال: "لعبنا بأسلوب جيد في المباراة رجحنا بالخروج فائزين، نطمح أن نواصل على نفس المنوال في القسم الثاني".

أما زميله سيدمرتضى حسين فأكد أن المباراة كانت صعبة وفريقه استحق الخروج بالفوز وصدارة القسم الأول، وشاطره في الرأي قائد الفريق أنور مكي الذي أوضح أيضاً أن الفوز يعطي الفريق دافع كبير لتقديم الأفضل في القسم الثاني.

وقال لاعب فريق البحرين حسين الهاشمي أن فريقه قادر على التعويض في القسم الثاني، وأضاف "فريق البحرين عريق وقادر على التعويض في القسم الثاني وسنلعب المباريات القادمة من أجل الفوز وتعويض الخسارة وأنا على ثقة كبيرة بقدرات زملائي اللاعبين".

شارك الخبر على