مايان السيد تنشر الإعلان الرسمي لمسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة

حوالي سنة فى البلاد

نشرت مايان السيد الإعلان الرسمي لمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة متبوعاً بجملة كتبت فيها "الرحلة هتبدأ قريب أوي"، وهو المسلسل الذي يجمع بينها وبين النجمة يسرا في رمضان المقبل 2023 بعد نجاهما سوياً في حرب أهلية الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2021، ويشاركهما بطولة 1000 حمد الله ع السلامة كل من أدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود حجازي، وسماء ابراهيم، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.
يُذكر أن مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة هو التعاون الثاني بين مايان السيد وأدم الشرقاوي بعد أول تجربة بينهما في مسلسل لعبة نيوتن الذي نافس بقوة في موسم رمضان 2021. ومن خلال المسلسل تشارك مايان في السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي، ففي رمضان 2022 جسدت دور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاختيار 3، وقبلها في رمضان 2021 تألقت من خلال ثلاث مسلسلات ناجحة؛ لعبة نيوتن، بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وإخراج تامر محسن، وهجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري وإخراج أحمد علاء الدين، وحرب أهلية أمام النجمة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز.
ولـ مايان مشاركات رمضانية أخرى، ففي 2016 شاركت في بطولة مسلسلي المغني مع الكينج محمد منير، و أبو البنات مع النجم مصطفى شعبان، وفي 2017 شاركت في بطولة مسلسل ظل الرئيس مع النجم ياسر جلال.  
وخارج الموسم الرمضاني، لفتت مايان السيد إليها الأنظار بدورها في مسلسل إلا أنا (حكاية حلم حياتي)، كما شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة مثل الأب الروحي إخراج بيتر ميمي، كإنه امبارح إخراج حاتم علي، والمسلسل الكوميدي فكرة بمليون جنيه مع علي ربيع، ومسلسل الرعب زودياك، أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu.
وفي السينما، شاركت مايان في بطولة فيلم حرب كرموز مع النجم أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي، وحقق الفيلم حينها أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، وفيلم بنات ثانوي إخراج محمود كامل، وفيلم المحكمة مع محمود عبد المغني، إخراج محمد أمين. 
أحدث أعمال مايان فيلم هاشتاج جوزني مع النجم الشاب أمير المصري، إخراج عصام نصّار، وتأليف محمد سمير مبروك.  وانتهت مايان مؤخرا من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما استنادًا إلى رواية الكاتب محمد صادق التي تحمل نفس العنوان وإنتاج شركة السبكي. 

شارك الخبر على