سلمان بن عبدالله تمديد معرض سيتي سكيب البحرين العقاري ٢٠٢٢ إلى الجمعة

أكثر من سنة فى البلاد

أكّد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، بأنه قد تم تمديد يوم اختتام معرض سيتي سكيب البحرين العقاري، والذي يقام برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في معرض البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، إلى يوم غد الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، وذلك نظراً للإقبال الكبير الذي يشهده المعرض منذ افتتاحه في 22 نوفمبر 2022. 

وقال الشيخ سلمان بن عبدالله إنّ المعرض يحتضن تحت سقف واحد أكثر من 60 شركة من أبرز شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية لتستعرض أفضل المشاريع العقارية المحلية والإقليمية والعالمية و‬التي‭ ‬تحتوي‭ ‬على‭ ‬نحو ‭ ‬10‭ ‬آلاف‭ ‬عقار،‬ لجمهور من المستثمرين والعملاء والمشتركين، ومنوهاً بأنّ معرض سيتي سكيب العقاري يعدّ أكثر الأحداث العقارية تأثيراً في المنطقة.

يُشار إلى أنّ معرض سيتي سكيب البحرين العقاري، يُقام بتنظيم من شركة إنفورما ماركتس العالمية، ومن شأنه أن يعزز مكانة مملكة البحرين على خارطة الفعاليات العقارية العالمية، حيث أنه يعد‭ ‬أكبر‭ ‬معرض‭ ‬عقاري‭ ‬في‭ ‬المملكة‭ ‬،‭ ‬ويشتمل‭ ‬على‭ ‬مشاريع‭ ‬عقارية‭ ‬بقيمة‭ ‬893‭ ‬ مليون‭ ‬دينار‭ ‬بحريني،‭ ‬وتم‭ ‬خلالها‭ ‬إطلاق‭ ‬7‭ ‬مشاريع‭ ‬عقارية‭ ‬كبرى‭ ‬ستعزز‭ ‬من‭ ‬مستوى‭ ‬تنافسية‭ ‬القطاع‭ ‬العقاري‭ ‬بالمملكة.

وتمّ خلال المعرض، إعلان العديد من الشركات عن توقيع مجموعة من الاتفاقيات، وإطلاق مشاريع عقارية تلبي جميع الاحتياجات وأذواق الراغبين في التملك. 

كما تمّ بالتزامن مع احتضان المملكة لمعرض سيتي سكيب البحرين العقاري 2022، إتاحة 8 فرص استثمارية جديدة بمنصة استثمار الأراضي الحكومية بمختلف القطاعات، لإنشاء مشاريع تعليمية وتجارية وعامّة.

شارك الخبر على