موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الجمعة الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يبعث ببرقيات شكر أعرب فيها سموه حفظه الله عن بالغ تقديره لكافة الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2022 وعلى ما أبدوه من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بناء لإجراء عملية الانتخابات مشيدا سموه حفظه الله في هذا الصدد بالدور البارز الذي قامت به وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها طوال الفترة المصاحبة للانتخابات.

الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يبعث ببرقيات تهان للسادة الفائزين بعضوية مجلس الأمة 2022 عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بالثقة التي أولاهم إياهم المواطنون الكرام بانتخابهم لعضوية مجلس الأمة سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لتحمل هذه المسؤولية الجسيمة لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رقيه وتطوره ورفعة شأنه.

الكويت - سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله يبعث ببرقيات تهان للسادة الفائزين بعضوية مجلس الأمة 2022 ضمنها سموه خالص تهانيه بالثقة التي أولاهم إياهم المواطنون الكرام بانتخابهم لعضوية مجلس الأمة مبتهلا سموه إلى الباري تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

الكويت - سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله يبعث ببرقيات تهان للسادة الفائزين بعضوية مجلس الأمة 2022.

الكويت - رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يتقدم بالشكر للمواطنين على تجاوبهم مع المرسوم السامي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بالدعوة إلى انتخابات مجلس الأمة 2022 وتفاعلهم وتعاونهم مع جهات الدولة في سير العملية الانتخابية ونجاحها.

الكويت - اللجنة الرئيسية في الدائرة الأولى لانتخابات مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) تعلن فوز عشرة مرشحين بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت يوم الخميس.

الكويت - اللجنة الرئيسية في الدائرة الثانية لانتخابات مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) تعلن فوز عشرة مرشحين بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت يوم الخميس.

الكويت - اللجنة الرئيسية في الدائرة الثالثة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) تعلن فوز عشرة مرشحين بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت يوم الخميس.

الكويت - اللجنة الرئيسية في الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) تعلن فوز عشرة مرشحين بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت يوم الخميس.

الكويت - اللجنة الرئيسية في الدائرة الخامسة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي (أمة 2022) تعلن فوز عشرة مرشحين بعضوية المجلس في الانتخابات التي جرت يوم الخميس. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على