فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني يسيطر في ”سينيكو“ والعالم!

ما يقرب من سنتين فى البلاد

محليا وعربيا تخطى فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني الايراد العربي وحقق 5 ملايين ونصف في يوم عرضه الأول بالسينمات العربية من ضمنها البحرين عبر شركة البحرين للسينما ”سينيكو“ التي تشهد حضور كبير للنجم من داخل وخارج البلاد.

فيلم “بحبك”من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة،  شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

تتناول أحداث الفيلم الرومانسي التشويقي حياة رجل اسمه علي (تامر حسني) يذهب لقضاء إجازة مع أصدقائه، ويحاول فيها التقرب من حبيبة (هنا الزاهد)، والتي يقرر الزواج منها، لتعود بعد ذلك ياسمين (حبيبة علي الأولى)، ويبدأ بالتخبط بينهما.

الفيلم يعد التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، حيث شاركته في مسلسل فرق توقيت مع الفنانة نيكول سابا، وتم عرضه عام 2014، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

كواليس

مؤخرا كشف المطرب والممثل المصري تامر حسني أولى الصور خلف كواليس العمل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكتب: "هذه صور من اليومين الأولين من تصوير فيلمنا الجديد، بالطبع سوف يفهم الناس اسم الفيلم بطرق مختلفة، هذا مقصود بالتأكيد، لأننا في دراما الفيلم سنبحث طوال الوقت عن مدى صدق كلمة الحب من رجل إلى امرأة ومن امرأة إلى رجل في أحداث مربكة حقا". 

وأضاف حسني: "من المؤكد أن الفيلم يحتوي على ضحك، ولكن في إطار رومانسي بحت،  كان لي شرف المشاركة مع النجمة الجميلة هناء الزاهد وأنا سعيد لأنني قدمتها بطريقة جديدة لها ولكم،  أنا سعيد جدا بمشاركة النجم الكوميدي الكبير حمدي الميرغني في الفيلم".  

وكان آخر أعمال حسني فيلم "مش آنا" (لست أنا) بطولة هالة شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، أسماء سليمان ومحمد الجوهري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف إياد نصار ومحمد عبد الرحمن وفايز المالكي وعصام الساكا. 

أغنية

طرح حسني عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" أغنية "هدلعني" من الفيلم الجديد، وهي من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع مودي منير.

شارك الخبر على