سمو أمير البلاد يشيد بالجهود المبذولة للاعداد والترتيب لانتخابات (بلدي ٢٠٢٢) ويثمن وعي المواطنين والتزامهم خلال الاقتراع وسمو نائب الأمير وولي العهد يثني على روح المسؤولية لدى المواطنين

ما يقرب من سنتين فى كونا

أشاد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بالجهود المقدرة التي بذلها المسؤولون في الإعداد والترتيب لانتخابات المجلس البلدي 2022 وعلى وجه الخصوص في كل من وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين ووزارة العدل ممثلة باللجنة القضائية العليا المشرفة على سير الانتخابات ووزارة التربية ووزارة الإعلام ووزارة الصحة والإدارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت والتي اتسمت بالكفاءة وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين الكرام لانتخاب أعضاء المجلس البلدي بكل سهولة ويسر.

وقد ثمن سموه رعاه الله ما تحلى به المواطنون الكرام من وعي كبير تجسد في التزامهم باللوائح والتعليمات خلال عملية الاقتراع مما عكس الوجه الحضاري لدولة الكويت متمنيا سموه رعاه الله للجميع كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
كما عبر سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله عن تقديره وثنائه على الجهود الحثيثة التي قام بها المسؤولون في الإعداد لانتخابات المجلس البلدي 2022 لاسيما في كل من وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين ووزارة العدل ممثلة باللجنة القضائية العلياالمشرفة على سير الانتخابات ووزارة التربية ووزارة الإعلام ووزارة الصحة والإدارة العامة للإطفاء وبلدية الكويت والتي أسهمت في نجاح عملية انتخاب المواطنين الكرام لانتخاب أعضاء المجلس البلدي.
وأشاد سموه بما اتسم به المواطنون الكرام من روح المسؤولية من خلال ما أبدوه من التزام وتعاون مع المنظمين خلال عملية الانتخاب وبصورة جسدت ما يتحلون به من حس وطني رفيع متمنيا سموه للجميع دوام التوفيق في خدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه. (النهاية) ت ب

شارك الخبر على