نادي قرطبة الإسباني يعقد اجتماعاً مع نادي الرفاع

أكثر من سنتين فى البلاد

عقد مسئولو نادي قرطبة الاسباني، اجتماعاً مثمراً مع مسئولي نادي الرفاع بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع والجهازين الفني والإداري في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه النادي الإسباني في المملكة ويستمر حتى 18 يناير الحالي.

وكان قرطبة خاض مباراته الودية الأولى في المعسكر وفاز على الخالدية البحرينية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيخوض مباراته الثانية أمام الرفاع غدا (الإثنين) على استاد البحرين الوطني.

وخلال الاجتماع، بحث النادي الإسباني مع نادي الرفاع العديد من الجوانب المتعلقة بالعمل المشترك بين الجانبين خلال الفترة القادمة في الجانبين الفني والإداري.

كما اطلع الوفد الإسباني على العديد من الجوانب المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم ومسيرة الفريق في الموسم الحالي بقيادة الكابتن علي عاشور مدرب الفريق وتصدره للقسم الأول لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورحلة الدفاع عن لقبي الدوري وكأس جلالة الملك المفدى بعد أن حقق الرفاع اللقبين الموسم الماضي.

و أعرب مسئولو قرطبة عن إعجابهم بالامكانيات الإدارية والفنية التي يمتلكها نادي الرفاع، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

و أكد الوفد الإسباني أن النادي حريص على التعاون المشترك مع نادي الرفاع واكتساب المزيد من الخبرات في سبيل تحقيق أهداف الفريق خلال المرحلة القادمة بعد أن تصدر القسم الأول من الدوري الإسباني (nd RFEF2).

من جانبهم، أعرب مسئولو نادي الرفاع عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون  الشباب وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم سموهما المتواصل وفتح آفاق رحبة مع الأندية الأوروبية في سبيل مواصلة تطوير كرة القدم البحرينية.

وأوضح مسئولو نادي الرفاع أن الاجتماع المثمر مع نادي قرطبة الإسباني له أهداف عديدة وتطلعات كبيرة في سبيل تبادل الخبرات بين الجانبين في شتى المجالات منها الفنية والإدارية، متمنين للنادي الاسباني التوفيق والنجاح.

وزار مسئولو نادي قرطبة الإسباني، أكاديمية (وينيرز)، حيث اطلع الوفد على مرافق ملاعب الأكاديمية ومرافقها، وعقدوا اجتماعا مثمراً مع مسئولي الأكاديمية.

وأعرب الوفد الإسباني عن إعجابه بالإمكانيات البارزة التي تمتلكها أكاديمية (وينيرز) وحرص المسئولين على إبراز المواهب البحرينية واكتشافها بصورة مميزة عبر امتلاك الكوادر الفنية المتميزة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

وسيخوض قرطبة تدريباً صباحياً اليوم الأحد على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراً لمواجهته الودية الثانية أمام الرفاع التي ستقام غدا(الإثنين) على استاد البحرين الوطني.

وسيعقد مسئولي نادي قرطبة اجتماعاً اليوم مع مسئولي الاتحاد البحريني لكرة القدم، ثم زيارة إلى أكاديمية (تيكيرز).

وستشهد الفترة المسائية خوض تدريب مشترك بين ناديي قرطبة والمحرق في إطار تبادل الجوانب الفنية واكتسابها بصورة مميزة بين الجانبين، حيث يأتي التدريب المشترك بين الناديين تأكيداً على الروابط التي تربط قرطبة الاسباني بالأندية البحرينية وتحقيق كامل المكتسبات من إقامة المعسكر التدريبي في البحرين.

شارك الخبر على