القعود يتوج الفائزين في مسابقة (دشة بحارة الموروث)

أكثر من سنتين فى البلاد

توج السيد خليفة عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة "دشة بحارة الموروث".

وحصل على المركز الأول في المسابقة فريق "كافل" بقيادة النوخذة محمد عبدالرحمن فضل الله، فيما حل فريق "هاوي بحر 1" بقيادة النوخذة أحمد عبدالله الذوادي المركز الثاني، وجاء فريق "دانات بودهوم" بقيادة النوخذة جاسم حسن بودهوم في المركز الثالث.

وتأتي مسابقة "دشة بحارة الموروث" ضمن فعاليات النسخة الرابعة لموسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري، حيث تعتبر هذه المسابقة شاملة لكل منافسات الموروث البحري من صيد الأسماك واستخراج المحار وغيرها من المنافسات التي تستمر على مدى يومين وتقيس كفاءة وتحمل المشاركين في كل ما يتعلق بموروث البحر.

وأشاد القعود بالمشاركة المتميزة للفرق في مسابقة "دشة بحارة الموروث" وأثنى على جهود كافة المشاركين في فعاليات النسخة الرابعة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري.

واطلع رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي على انطباعات الفرق المشاركة في المسابقة حول التنظيم الجديد لهذه المسابقة، مؤكداً أن آراء المشاركين تمثل أهمية كبيرة لدى اللجنة على اعتبار أن ذلك يسهم في تطوير فعاليات ومسابقات الموروث الشعبي المختلفة.

وقد استقبل القعود، فريقي KHK وفيكتوريوس، حيث هنأهما على مشاركتهما المتميزة في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي.

وكان فريق KHK حقق المركز الأول في الجولتين الأولى والثانية، بينما حقق فيكتوريوس المركز الثاني في الجولة الأولى والمركز الثالث في الجولة الثانية.

وأشاد القعود بالمستوى المتميز الذي قدماه ممثلا مملكة البحرين في هذه البطولة الخليجية المهمة، مطالبا الفريقين ببذل المزيد من الجهد في سباق آل مكتوم الدولي الشهر المقبل.

شارك الخبر على