مصور الرأي ربابعة يحصد المركز الثاني بمسابقة زين

أكثر من سنتين فى الرأى

حصد مصور صحيفة الرأي الزميل سهم ربابعة المركز الثاني بمسابقة زين للتصوير الإبداعي الأولى، التي أُطلقت عبر حساب استوديو زين @zainstudiojo وجاء إطلاق زين للمسابقة بهدف اكتشاف مواهب المصورين الأردنيين وتقديرها، وتسليط الضوء على مهارات المصورين الفوتوغرافيين سواء أكانوا هواة أو محترفين، إلى جانب إبراز جماليات الأردن والأمل بعيون الأردنيين.

وشهدت المسابقة التي أقيمت بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، مشاركات واسعة من جميع محافظات ومناطق المملكة، ووصل عدد الصور المشارِكة إلى أكثر من 500 صورة، إذ تنافس المشاركون فيما بينهم من خلال صور فوتوغرافية تُجسّد الأمل باستخدام آلات تصوير احترافية أو هواتفهم الذكية.

وضمّت لجنة التحكيم التي اختارت الصور الفائزة: زهراب المصوّر الشخصي لجلالة الملك الحسين بن طلال طيّب الله ثراه، والدكتور محمد موسى عضو هيئة التدريس في الجامعة الأميركية بمادبا والحاصل على درجة الدكتوراة في الفنون البصرية، بالإضافة إلى أحمد العزام وفادي سلطانة من استوديو زين.

وقدّمت زين جوائز نقدية للفائزين بقيمة 3500 دينار أردني، موزّعة على 3 فائزين، حيث سلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم الجوائز للفائزين خلال حفل أقيم في منصة زين للإبداع بمجمع الملك الحسين للأعمال.

وحصل الفائز بالمركز الأول «نصار نصار» على جائزة نقدية بقيمة 2000. دينار، فيما نال الفائز بالمركز الثاني «سهم ربابعة» جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار أردني.

وذهب المركز الثالث الى «عبد المؤمن سليخ» وحاز جائزة نقدية وقيمتها 500 دينار أردني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على