جديد الممثلة المصرية نيللي بعد شهر العسل

أكثر من سنتين فى البلاد

تستعد الممثلة المصرية نيللي بعد أيام العسل للعودة إلى العمل، مؤكدة في تصريح تلفزيوني أن الزواج لن يجعلها تغيب عن جمهورها كما لن يكون عقبة أمام عملها، بل أكدت أنها تعيش نشاطا فنيا مكثفا في هذه الفترة.

وقالت نيللي إنها تشارك في أكثر من عمل، أولها فيلم “السرب” مع محمد ممدوح وأحمد السقا وقصي الخولي ومجموعة كبيرة من الفنانين، وإخراج نادر جلال، والذي تظهر فيه رهينة ضمن مجموعة من النساء المخطوفات. ويتناول فيلم “السرب” الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش،  يجسد الفنان محمد ممدوح دور إرهابي  في مواجهة عنيفة أمام السقا الذي يحاول إنقاذ الرهينات، وتتوالى الأحداث فى إطار مشوق حيث يواصل فريق العمل التصوير في أماكن متفرقة.

وقالت نيللي التي تصدرت منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواجها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، إنها لا تمانع في مشاركة زوجها عملا فنيا لما يمتلكه من قدرات في مجال التمثيل، خاصة وأن له تجارب سابقة من خلال مشاركته في أحد الأفلام الأميركية من قبل، بالإضافة إلى أنه قدم دور ضابط شرطة في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

وأضافت أنها انتهت من تصوير حلقتين منفصلتين من مسلسل “جانب مظلم”، مع كل من إياد نصار وأحمد داود، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج كريستوفر صابر.

وتستعد الممثلة المصرية لفيلم “بـ100 وش” وستبدأ تصويره حالما تنتهي كتابة السيناريو، وهو استكمال لنجاح المسلسل. كما تظهر نيللي كريم ضيفة شرف في مسلسل “وعد إبليس” -وهو من بطولة النجم عمرو يوسف- حيث انتهت من تصوير حلقة ضمن أحداثه في أحد الديكورات.

وبالإضافة إلى هذه الأعمال تشارك نيللي كريم في الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”، وأوضحت أن دورها سيكون كبيرا وليس فقط ضيفة شرف، كما تتعاون مع المخرج بيتر ميمي في مسلسل مكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في المستقبل.

شارك الخبر على