العربي يهزم الجهراء في الدوري الكويتي

ما يقرب من ٧ سنوات فى قنا

الكويت في 10 مايو /قنا/ عزز العربي موقعه في المركز الثالث بالدوري الكويتي لكرة القدم، بعد فوزه على الجهراء (3-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب صباح السالم بالعاصمة الكويت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة. 
وسجل التونسي أمين الشرميطي والعراقي علي حصني وعلي خلف الأهداف في الدقائق (62 و 75 و90). 
وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط خلف الكويت المتصدر و5 نقاط عن القادسية الثاني، بينما تجمد رصيد الجهراء عند 38 نقطة في المركز الثامن. 
وفي مباراة ثانية، أحرز الفحيحيل فوزاً كبيراً على اليرموك بأربعة أهداف لعبدالله ماوي والعاجي عبدالله كوليبالي "هدفين" وفواز الرشيدي في الدقائق (13 و26 و50 و79)، مقابل هدفين للإيفواري صامويل زوكو والغاني برنس ابيدي في الدقيقتين (1 و87). 
وبهذا الفوز رفع الفحيحيل رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر. 
وفي مباراة ثالثة، حقق التضامن فوزاً كبيراً على برقان (4-صفر) سجلها السوري أحمد حميدو ويوسف عنيزان وحامد الرشيدي وحمد أمان في الدقائق (29 و55 و62 و69). 
ورفع التضامن بهذا الفوز رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد برقان عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر الأخير. 
ويتصدر الكويت المسابقة بفارق نقطتين عن القادسية أقرب مطارديه قبل جولتين على النهاية، وسيلاقي الشباب غداً الخميس بينما يلعب القادسية صاحب المركز الثاني ضد الصليبخات، وذلك في ختام مباريات الجولة التي يلتقي فيها أيضاً الساحل مع كاظمة، وخيطان مع النصر.

شارك الخبر على