موسيماني يدرس التراجع عن عودة أحمد ريان للأهلي

أكثر من سنتين فى الوفد

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يدرس التراجع عن عودة اللاعب الصاعد أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للأهلي بنهاية الموسم الجاري.
أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه ملعب البلدوزر عبر شاشة الشمس إنه رغم أن موسيماني كان قد أوصى بعودة أحمد ياسر ريان للأهلي بنهاية إعارته لنادي سيراميكا إلا أن الأمور شهدت تغييراً واضحاً الأيام الماضية.
تابع البلدوزر، إن المدير الفني للأهلي يرى أنه من الأفضل إستمرار إعارة أحمد ياسر ريان سواء مع سيراميكا أو مع أي فريق أخر داخل مصر أو خارجها.
أستطرد: موسيماني أكد إن أحمد ريان مازال يحتاج لمزيداً من الخبرة والإحتكاك لمدة موسم أخر خارج الأهلي ثم يعود للقلعة الحمراء لو واصل التألق، وأن فرص مشاركة أحمد ريان مع المارد الأحمر ستكون ضعيفة لو عاد للأهلي الموسم المقبل بسبب الإعتماد على محمد شريف ومن بعده صلاح محسن.
ويحتل أحمد ياسر ريان وصافة هدافي الدوري بـ15 هدفاً خلف محمد شريف مهاجم الأهلي المُتربع على قمة هدافي المسابقة المحلية بـ16 هدفاً.
وشارك أحمد ريان مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الحالية التى ودعتها مصر من دور الثمانية بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف.
لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

شارك الخبر على