صور.. حكيم وسعد وحجاج وشارموفرز في الساحل الشمالي

أكثر من سنتين فى الوفد

شهدت حفلات نجوم الأغنية الطربية والشعبية حكيم وأحمد سعد ومصطفى حجاج التي اقيمت على أحد شواطىء الساحل الشمالي وذلك ضمن الفعاليات الغنائية الصيفية هناك.

اقرأ أيضًا..بحد أقصى 1000جنيه.. أسعار حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

كما تميزت آجواء حفلات بأجواء سهرات اللايف العالمية من حيث التجهيزات بالإضافة إلى تواجد العديد من الشخصيات العامة وأبناء المشاهير ممن شاركوا نجوم الحفلات بوصلات الغناء والرقص المتتالية حتى طلوع الشمس.

كما شارك في إحياء حفلات الشاطئ فريق شارموفرز و الصواريخ ورضا البحراوي، وتفاعل الحضور مع ماقدموه من أغانيهم المفضلة لديهم.

يشهد الساحل الشمالي ليالي غنائية صيفية مميزة منذ يونيو الماضي، إضافة إلى فعاليات شهر أغسطس، التي ستضم مجموعة مميزة من نجوم الغناء في العالم العربي، حيث يبدأ الهضبة عمرو دياب حفلاته الصيفية الجماهيرية بمدينة العلمين، إضافة إلى حفل الفنانة روبي والفنان محمود العسيلي على نفس المسرح، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين للموسيقى في موسمه الثاني على التوالي.

يذكر ان آخر أغنيات حكيم كانت من خلال أغنية ماقدر على بعده، والتي سجلت أكثر من 400 ألف مشاهدة، وتقول كلماتهامقدر على بوعدوا ابدا ده حبيب عمري وسنيني واسهر واتحير واحزن لو احس انه نسيني وان غاب عن عيني ليله واحده يخدني حنيني
لكن برتاح وناري تهدي لما تشوفوا عيني مهما يعذبني او يسبني او يزيد حرماني اول مبشوفوامقدرش انساه ده حبيب العمر واول حب لمسنى هواه من صغري معاه وكبر ويايا بحضن الشوق وكبرت معاه اه يا قلبى واه من رقت قلبه ومن الحب اللي انا شوفته معاه ده انا عشت معاه اجمل ايام عمري وعمره مجرحني هواه.

شارك الخبر على