قبل عرضه.. قائمة ضيوف الشرف في فيلم موسى (تفاصيل)

أكثر من سنتين فى الوفد

ينضم فيلم موسى لقائمة المنافسة السينمائية الصيفية لعام 2021، حيث يبدأ عرضه في الـ 11 من أغسطس الجاري، ليتنافس مع باقي الأفلام المعروضة التي حققت إيرادات مادية ضخمة في هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..الليلة.. طرح البرومو الأخير لفيلم موسى قبل عرضه

ضيوف شرف فيلم موسى

يضم الفيلم عدد مميز من ضيوف الشرف وهم الفنان ظافر العابدين، الفنان أحمد العوضي بمشهد واحد، بينما يشارك الفنان أحمد حاتم بـ 3 مشاهد بنفس الشخصية التي قدمها في فيلمه الشهير الهرم الرابع.

قصة فيلم موسى

تدور قصة الفيلم حول حول مهندس في مجال ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي روبوت يمنحه إسم موسى، يكشف من خلاله عن ابتكاراته واختراعاته ليساعده في مهام حياته اليومية، لكن في لحظة ما تخرج الأمور عن السيطرة وتنقلب أحداث الفيلم راسا على عقب.

تم طرح البرومو الدعائي الاخير للفيلم، مساء أمس، وحقق أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من طرحه عبر الحساب الرسمي للشركة المنتجة على مختلف مواثع التواصل الإجتماعي.

أبطال فيلم موسى

موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، ومن تأليف وإخراج:بيتر ميمي.

أحدث الاعمال الدرامية لكريم عبد العزيز

يذكر ان آخر الأعمال الدرامية لكريم محمود عبد العزيز، كانت من خلال مسلسل شقة فيصل، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، تدورالأحداث حول مطرب شعبي ميزو القناص يعمل في أحد الملاهي الليلية، يقع في غرام إحدي الفتيات التي يلتقيها في الملهي الليلي مكان عمله، والتي ذهبت إلي الملهي الليلي بعدما طردتها والدتها من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلي مكان عمل شقيقتها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي.

أبطال مسلسل شقة فيصل

من بطولة أيتن عامر، أحمد فتحي، نسرين الإمام، وائل نور، مي القاي، مصطفى أبو سريع، من تأليف:محمد صلاح العزب، إخراج:شيرين عادل.

اقرأ أيضًا.. موعد طرح فيلم موسى بدور العرض السينمائي

شارك الخبر على