كشف غموض اختفاء شاب عن منزله بالعاشر من رمضان

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف غموض اختفاء شاب يبلغ من العمر قرابة الـ 17 عاما بمدينة العاشر من رمضان، حيث تبين قيام اثنين من أصدقائه باستدراجه وقتله بهدف سرقة هاتفه المحمول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد ورود بلاغ من والدة الشاب محمد هاني 17 سنة، مُقيم المجاورة الثانية عشرة بدائرة القسم، يعمل في محل هواتف محمولة بمنطقة صيدناوي، تفيد باختفائه عن منزل أسرته منذ عصر الاثنين، وغلق هاتفه المحمول.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى مكان اختفاء جثة المجني عليه، والتي عُثر عليها مدفونة بمنطقة أرض المزرعة بمدينة العاشر من رمضان.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من أصدقاء المجني عليه وجيرانه بنفس المجاورة السكنية، أحدهما عمره 21 سنة، والآخر 19 سنة، حيث قاما المتهمين باستدراج المجني عليه بحجة توصيله، وفي الطريق، وبمجرد وصولهما إلى مكان العثور على الجثة، أنهيا حياته بضربه على رأسه بحجر، وقاما بالاستيلاء على هاتفه المحمول.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وأنهم باعا الهاتف المحمول إلى أحد الشخاص بمركز بلبيس، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على