ماهر همام الأهلي قادر على تخطي الترجي التونسي

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق ان المارد الأحمر قادر على تخطي عقبة الترجي التونسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا وحسم التأهل للمباراة النهائية ، رغم صعوبة المباراتين وبالأخص موقعة رادس و المقرر لها السبت المقبل .

وقال همام في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة Ten :الأهلي تخطى من هو أصعب من الترجي ، وهو فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ، وأرى أن الفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية والسعي نحو تحقيق اللقب العاشر .

أبو الدهب : كهربا لازم يراجع نفسه .. ولم يؤثر منذ انضمامه إلى الأهلي

قال محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لديه قدرات فنية مميزة، لكنه يحتاج الجلوس مع نفسه كثيراً و مراجعة أخطاءه المتعددة التي أبعدته عن التركيز و جعلته خارج حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، وفي حال استمراره في افتعال هذه الأزمات ، فلن يستمر كثيراً داخل جدران القلعة الحمراء .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة Ten :
منذ انضمام محمود كهربا إلى صفوف النادي الأهلي لم يقدم المستوى المنتظر ، ولم أره مؤثراً في أي مباراة مع المارد الأحمر ، رغم قناعتي بإمكانياته الفنية ، لكن يبقى الإلتزام داخل و خارج الملعب أمراً هاماً للاعب كرة القدم حتى يكتسب ثقة زملائه و مدربه و جماهير القلعة الحمراء .

شارك الخبر على