شادي محمد الأهلي المرشح الأول للتتويج بأفريقيا وهذا الثنائي أفضل من والتر بواليا

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر هو المرشح الأول والأبرز للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم .

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة Ten : الأهلي قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين ، فهي نتيجة جيدة إلى حد كبير .

واختتم شادي : الأهلي يبقى دائماً المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال إفريقيا حال تواجده بالبطولة ، كما أن هذا الجيل من اللاعبين قادر على تكرار إنجاز الموسم الماضي والتتويج باللقب العاشر لدوري الأبطال الإفريقي

شادي محمد : عمرو جمال و ريان أفضل من بواليا ويستحقان العودة إلى الأهلي

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن عمرو جمال مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف طلائع الجيش ، أفضل من الزامبي والتر بواليا المهاجم الحالي للفريق .

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة Ten : عمرو جمال يقدم آداءً مميزاً مع طلائع الجيش هذا الموسم تحت قيادة عبد الحميد بسيوني ونجح في تسجيل 9 أهداف حاسمة للفريق ، ويستحق العودة إلى صفوف الأهلي بدءاً من الموسم المقبل .

واختتم شادي : أحمد ياسر ريان يقدم ٱداءً رائعاً مع فريق سيراميكا كليوباترا منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ، ونجح في تسجيل 11 هدف حتى الآن ويتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز ، وأرى أن عودته إلى الأهلي الموسم المقبل أفضل من التعاقد مع محترفين لا يليقون بمكانة النادي الأهلي .

شارك الخبر على