شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل النمر أحداث كثيرة مفاجأة، حيث بدأت الحلقة بمقتل عامر الحكمدار من قبل عبدالله محمد إمام بعدما قتل صديقة سكالانس وخانه، وكذلك موت جودي ابنة عنتر بيومي فؤاد الذي على أثره حدثت له صدمه عصبيه شديدة اثرت على المخ.

أعطى المحامي لملك ابنة الشيمي محمد رياض فلاشة من والدها وطلب منها انها تسمعها في حضور اخويها، وأخبرهم خلالها أنه لم يشارك في قتل أخوه ولكن شمس هي التي دبرت لكل ذلك ونصر حجاج عبد العظيم كان على علم بكل شئ.

تحدث مواجهة بين نصر حجاج عبدالعظيم وهدية سوسن بدر، وينتقل المشهد إلى قتله للشيمي، وتهرب هديه اخوها حتى لا يقتله عبدالله، ولكنه يتصل بأبن أخته وفي هذا الوقت تدخل عليه ملك وأخوها ويقتله خالد ويقسم عبدالله أن يأخذ بثأرة لخاله.

يدخل حسن شريك مع احد رجال الاعمال لانشاء مول للذهب بعد خطة فريدة، ويبيع كل ما يملك إيذاء إنشاء المول، وفي هذا الوقت يدخل عبدالله ويخبره أنه بهذا يكون أرجع حقه.

ويعرف عبدالله أن شمس هي دبرت كل هذه الاحداث وهي التي قتلت والده وأخذت الأموال، لذلك يخطف عبدالله، علي ليساوم عليه شمس، وبالفعل تتفق معه أنها تكتب له كل ما تملك مقابل أن يترك أبنها، ولكنها ترتب له مع رجالها لموته حتى تورث فيه.

وتذهب شمس لتخرج أبنها وسط ترتيبها بقتل عبدالله وأمه حرقًا، ولكن يحاول علي انقاذهم، فتحتدم النار حول شمس التي تلتهمها وتموت.

شارك الخبر على