رفع ١٦ حالة إشغال وتحرير ٦٢ مخالفة بإطسا في الفيوم

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

قاد المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم حملة مكبرة بشوارع مدينة إطسا يرافقه المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا والمهندس محسن عبدالباقى سكرتير عام المركز ورؤساء الوحدات المحلية، وبحضور العميد أسامة أبوطالب مأمور مركز شرطة إطسا.

جاء ذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق للمحال والمقاهي والأندية التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا ، ومتابعة سير العمل، ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى، للجهاز التنفيذي بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية مواعيد الغلق التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كرونا المستجد.

وخلال الحملة تم المرور على عدداً من شوارع مدينة اطسا والمحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بمواعيد الغلق والإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء المواطنين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.
أكد رئيس المركز انه تم متابعة المنشآت بشوارع عمر بن الخطاب وشارع ابوبكر الصديق وشارع بحر عروس وطريق القيلمون بمدينة اطسا وقرية دفنو بالمرور على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية ومواعيد الغلق المقرره بالقرارات الصادة في هذا الشأن ، واسفرت عن تحرير عدد 40 مصالحة للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامه ورفع 16 حالة إشغال متنوعة وتحرير 22 محضر إشغال للتعدي على الطريق العام.

وأكد رئيس المركز بأنه لابد من التعاون والالتزام من المواطنين للخروج من هذه المرحلة بسلام ومراعاة الاشتراطات الصحية والتزام اصحاب المحال التجارية والمقاهي والنوادي بالمواعيد والإجراءات الاحترازيه التى أقرتها الدولة في التصدي لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصًا على سلامة المواطنين.

شارك الخبر على