رانيا فريد شوقي تكتشف خيانة أحمد وفيق في "ولادد ناس"

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل ولاد ناس بطولة لفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني، أحداثًا مثيرة.

اقرأ أيضًا..تطور كبير يجذب انتباه المشاهدين في الحلقة 24 من مسلسل ولاد ناس

الحلقة 25 من مسلسل ولاد ناس

الحلقة 25 من مسلسل ولاد ناس بدأت احداثها بأكتشاف رانيا فريد شوقي خيانة زوجها أحمد وفيق لها مع كريمان التي كان في علاقة عاطفيه معها قبل زواجه من رانيا بـ10 سنوات وقالت له: هي كريمان بتشتغل مع عيسي في مكتبه.

كما اكتشفت زوجة محمد عز ان زوجها، كان علي علاقة مع فتاه روسية الجنسية من خلال صديقه هذا الامر الذي تسبب في دخول محمد عز في نوبة بكاء بعد اكتشاف زوجته بأنه يخونها ومن خلال الاحداث اصطحب فريد النقراشي الذي يقوم بدور الشيخ رمضان مأذونا الي البيت للبدأ في أجراءت الطلاق والانفصال عن زوجته بسبب الخلافات التي كثرت بينهما خصوصا بعد حادث الاتوبيس الذي تسبب في تبادل الاتهامات بين رمضان وزوجته عن التقصير تجاه نجلهما.

مسلسل ولاد ناس، إنتاج سكوير ميديا، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو، والمسلسل بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

شارك الخبر على