الأهلى فى ضيافة «سيد البلد» بحثا عن «النغمة المفقودة»!

ما يقرب من ٣ سنوات فى أخبار اليوم

كتب طارق نور :
يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأهلى مع الاتحاد السكندرى ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم على ستاد الأسكندرية.
تعد مباراة الليلة من العيار الثقيل لعدة أسباب أولا أن الأهلى يدخل المباراة بحثا عن تحقيق الفوز لا غير للخروج من نفق فقدان النقاط المستمر ولتعويض هزيمته من المحلة وتعادله مع الجونة، وثانيا أن الاتحاد هذا العام يقدم مستوى ونتائج مميزة وضعته فى المركز الخامس حاليا وسيكون خصما شرسا وعنيدا أمام الأهلى مما سيجعل المباراة غاية فى الصعوبة على الفريقين، وثالثا هناك صعوبة تكمن فى اسم حسام حسن المدير الفنى للاتحاد والذى كعادته دائما ما يقدم أفضل مالديه أمام الأهلى وتكون مباراياته قمة الإثارة والندية.
كل هذه الأسباب التى قبل المباراة تنبئ بشكل اللقاء المرتقب ومدى صعوبته وأهميته للفريقين اللذين لكل منهما هدف يسعى لتحقيقه بأى شكل وبشتى الطرق.
وللدخول لتفاصيل الفريقين قبل اللقاء.. فبداية اختتم الأهلى استعداداته أمس فى معسكره بالأسكندرية وشهدت التدريبات الأخيرة تركيزا وجدية واضحة على كل عناصر الفريق خاصة بعد الأحداث المتوترة التى شهدها النادى فى الأيام السابقة وما أعقبها من قرارات إدارية.. وشدد اللاعبون على أنهم رغم الإرهاق وضغط المباريات وكثرة الإصابات إلا أنهم عازمون على إيقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات فى لقاء الليلة حتى يعود الفريق لمساره الطبيعى واستئناف الصراع على صدارة الترتيب.
ومن جانبه حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على التحدث مع اللاعبين باستفاضة فى المران الأخير عن ظروف الفريق الراهنة وكل الأوضاع السيئة التى يعانيها الفريق وفقدان النقاط.. وشدد عليهم أن موعد الراحة سيأتى بلا شك وحينها سيتم الإغلاق على الفريق لبدء مرحلة جديدة ولكن قبل الراحة لابد أن يكون الفريق فى مكانه الطبيعى فى الدورى رغم كل هذه الصعاب.
أما على الجانب السكندرى فلقد رفع حسام حسن درجة الاستعداد القصوى للفريق فى الأيام الأخيرة وفرض على لاعبيه تدريبات قوية ورفع روحهم المعنوية ولكن فى ذات الوقت حذر العميد فريقه من قوة الأهلى التى ستكون مضاعفة الليلة لعلمه أن الفرق الكبيرة مثل الأهلى لن تقبل بمواصلة نزيف المقاط أكثر من ذلك ومن الصعب أن يهزم فى لقاءين متتاليين.
ورغم تحذيرات العميد للاعبيه من صحوة الأهلى الليلة إلا أنه عاد وأكد لهم أنه رغم صعوبة اللقاء لكن بإمكان فريقه تقديم مباراة قوية ولديه ايضا الدوافع لتحقيق الفوز او التعادل على أقل تقدير.
ومن المنتظر ان يلعب حسام حسن ايضا على نقطة ضعف الأهلى فى الفترة الأخيرة المتمثلة فى الإرهاق.
ومن جانبه اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد ان مباراة الأهلى دائما صعبة على أى فريق وازدادت صعوبة أمامنا بسبب نتائج الأهلى الأخيرة والتى ستجعله يقاتل أمام الاتحاد الليلة لاستعادة انتصاراته.
وفى ذات الوقت شدد حسام على أنه يثق فى فريقه وأن لاعبى الاتحاد سيقدمون أداء جيدا يستحق الإشادة ايا كانت نتيجة المباراة فى النهاية.

شارك الخبر على