مسلسل ضل راجل الحلقة ٢٣ انهيار نرمين الفقي بعد إصابة ابنتها بتشنجات

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

مسلسل ضل راجل الحلقة 23، من الاعمال الفنية التى دخلت السباق الرمضاني بقوة 2021، ويجسد بطولتة مسلسل ضل راجل الفنان ياسر جلال ورنا رئيس ونرمين الفقي.

اقرأ أيضًا..من ظل الرئيس إلى ضل راجل| ياسر جلال (الأب) على مدار 4 أعمال رمضانية

وبدأت الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل، بصراخ شهد رنا رئيس، ويبدو أنه آن وقت ولادتها، ويحملها أبوها جلال ويذهب بها للمستشفى في الوقت الذى تتصل فيه أمها هدى نرمين الفقى بالدكتورة ملك نور اللبنانية.

ضل راجل23

وتوالت احداث الحلقة، لترفض أميرة العايدى ذهاب ابنتها نادين إلى فرح سليم، وتوبخها على عدم إحساسها بمأساة صديقتها شهد وتمسّكها بشلة سليم خاصة حازم الذى تربطه بها علاقة حب.

مسلسل ضل راجل 23.. إصابة رنا رئيس بتشنجات

وعرضت الحلقة مشهد للطبيبة داخل غرفة العمليات لتكشف إصابة شهد رنا رئيس بتشنجات فى الرحم بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية من مواقف صعبة أثرت على حملها. تنهار هدى نرمين الفقى قلقًا على ابنتها وتقول إنها تشعر أن ابنتها مش هتقوم منها، وفى حوار بينها وبين ياسر جلال تسأله: إحنا إزاى هندخل بالولد الحارة؟ وهنسميه إيه؟ وإزاى شهد هتبقى أم في سن صغيرة؟

مسلسل ضل راجل الحلقة 23.. نرمين الفقي تفقد الوعي

توثق الحلقة إنتهاء ولادة شهد رنا رئيس وتحضر إحدى الممرضات المولودة لـياسر جلال، والذى يبكى فرحًا بها ويكبر في أذنها، ويسرع إلى هدى نرمين الفقى ليزف لها الخبر لكنه يجدها فاقدة الوعى على كرسيها المتحرك وفى يدها القرآن الكريم. فهل فارقت هدى الحياة يوم ولادة ابنتها؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 23

مسلسل ضل راجل تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

tags ذات صلة

ياسر جلال لـالوفد: سيناريو ضل راجل على مستوى عالٍ وراقٍ

ياسر جلال يطارد غادة لمعرفة من الذي اعتدى على ابنته

(فيديو) محمد أبو النجا: أغلب الفنانين وثقوا فيّ بسبب ياسر جلال

محمد إمام يعود للصاغة في شكله الجديد| الحلقة 21 مسلسل النمر

شارك الخبر على