لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

الحلقة ٢٢ تفجير كنيسة الكاتدرائية في الاختيار ٢

٣ أيام فى الوفد

تبدا الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 2، بالقبض على أحد العناصر الإرهابية الذي حاول قتل شيخ مسجد في أكتوبر، ويعترف بأنه كان سيلتقي بشخص تكفيري آخر، لأخذ منه سلاح لتنفيذ عدد من العمليات، ويذهب إليه الضابط زكريا، الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز، ليقبض عليه، ولكن تتم اصابته وتنتهي الأحداث.

ويظهر هشام عشماوي وصديقه عماد في أحداث اليوم خلال تواجدهم في ليبيا، وتتم مبايعة عشماوي كأمير للتنظيم والجماعة الجديدة، فأما عماد يعود لمصر في الصحراء الغربية، لتنفيذ عمليات إرهابية، ويتواجد الضباط المنشقون في سيناء، ويظهرون في فيديو يتحدثون عن أنفسهم، ويتوعدون جهاز الامن والجيش بالتفجيرات.

ويظهر خلال الحلقة نضال الشافعي، الذي يجسد دور رجل سيناوي يتعاون مع الجيشن ويقوم الضباط المنشقون بالامساك به قتله، كما تشهد الحلقة تفجير الكنيسة الكاتدرائية في العباسية، من خلال دخول شخص يحمل مواد متفجرة، وعرض لقطات حقيقية، من التفجير.

ومسلسل الاختيار2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، يجسد بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن بعض قصص التضحية وأحداث واقعية فى عام 2013.

شارك الخبر على