هجوم الأمريكان على معسكر الخليفة رمزي في القاهرة كابول

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

قابلت أم عبد الله زوجة الخليفة رمزي الذي كاد أن يقتلها في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، الضابط عادل خالد الصاوي، وتطلب منه أن يرجع لها أولادها من أفغانستان.

وفي المقابل يطلب منها الضابط عادل أن تعطي له معلومات عن رمزي ورجاله، ويسألها عن سبب طلبها المساعدة من المصريين، وتخبره أنهم أولاد مصر ولهم الحق فيهم وهي تريد أن ترجعهم للبلد بعيدًا عن طارق لطفي.

يتهم أحمد منال في شرفها أمام والدها عم حسن نبيل الحلفاوي، ويخبره أنه راقبها ووجدها تخرج من فيلا وتركب مع الضابط عادل خالد الصاوي معه السيارة، ويفسخ الخطبة منها.

وينفعل عم حسن عليه ويلقنه درس في الأخلاق ويرفض إتهام ابنته بهذا الفعل المشين، وفي سياق متصل ينفعل على شيرين زوجته ووالدة أحمد التي تدافع عن ابنها، وتترك المنزل بعد الشجار بينهم.

تعود العلاقات بين طارق كساب فتحي عبدالوهاب وطليقته بسبب الولد ابنهم الصغير، ويعرض عليه والده أن يترك مدرسته في مقابل أن يأخذه إلى مدرسة أفضل لكنه يرفض.

ترتب القوات الامريكية الهجوم على معسكر الخليفة رمزي بعد اتفاقها معه على خروج عدد من معين من المجاهدين والنساء وقتل الباقي منهم، لعرضهم أمام الإعلام أنهم قضوا على بعذ الإرهابيين الذين يتاجروا في المخدرات.

شارك الخبر على