لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري ابطال أوروبا اليوم .. والقنوات الناقلة

٣ أيام فى الوفد

تتوجه انظار عشاق كر القدم الاوروبية مساء اليوم الاربعاء الي ملعب ستامفورد بريدج لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين تشيلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني في اياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة تشيلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءص بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد بدوري ابطال اوروبا

تنقل مباراة نصف النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا والتي تجمع تشيلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

ويسعي تشيلسي لخطف بطاقة التأهل الي المباراة النهائية، ليشهد نهائي البطولة منافسة انجليزية خالصة بعد أن نجح مانشستر سيتي في التأهل للنهائي مساء أمس بعد ان نجح في الفوز علي باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

في المقابل يحلم الفرسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد بتحقيق لقبه الرابع في هذه البطولة خلال مشاركته الخامسة له بها ليحقق رقماً استثنائياً بعد أن سبق وتوج بثلاثة القاب متتالية في وقت سابق.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على