دينا الشربيني تكشف لشقيقها الحقيقة وتتلقى عرضًا بالزواج في قصر النيل

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

مع الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل قصر النيل، أصبحت كاميليا (دينا الشربيني) في خيار صعب، تركه لها المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) وهو هل تخبر حسين السيوفي (محمد حاتم) أنه شقيقها من أمها صفية التي اختفت في ظروف غامضة بعدما هربت مع فهمي السيوفي (تامر ضيائي) أن تنسى الموضوع تمامًا وتترك الأمر خفي عنه.

ولكن في النهاية اختارت كاميليا إخباره الحقيقة، فهي منذ البداية لم ترى فيه سمة واحدة من سمات ابناء السيوفي. وتابعت كاميليا بحثها عن الذهب، فذهبت إلى شقيقها منير (عمرو السعيد) لتطلعه على الأحداث الجديدة، واتفقا سويًا على خطة محكمة لاستخراج الذهب من باطن الأرض، والانتقام لوالدها ووالدتها من بطش وسلطة فهمي السيوفي.

وبعد انفصال المقدم خالد نوح من شويكار (مريم الخشت) بسبب إعطائها الكتاب الأسود الذي يضم كل جرائم عائلة السيوفي إلى زوجها السابق علاء وجيه (محمد محمود عبد العزيز)، قرر التقدّم رسميًا إلى كاميليا، فتوجّه مباشرة إلى قصر السيوفي وفور عودة كاميليا من الخارج فاجأها بطلب يديها للزواج، ليتركها في حالة من الصدمة والذهول، فهل ستقبل كاميليا عرض الزواج أم سيكون لها رأي آخر؟

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip. ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي. يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل زي الشمس الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

كلمات ذات دلالة

دينا الشربيني

مسلسل قصر النيل

أحداث مسلسل قصر النيل

أحمد مجدي

حلقات مسلسل قصر النيل

حلقة 22 قصر النيل

شارك الخبر على