لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

الأهلي راحة ٢٤ ساعة بعد السقوط أمام غزل المحلة

٤ أيام فى الوفد

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الاثنين، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف فوز المحلة عن طريق أشرف السيد في الدقيقة 35، من تسديدة قوية سكنت شباك محمد الشناوي، حارس الأحمر.

ورغم هزيمة الأهلي أمام غزل المحلة أمس إلا أن موسيماني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاعبي النادي الأهلي راحة من تدريبات اليوم لمحاربة حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين في الفترة الماضية، بسبب ضغط المباريات.

وخرج سيد عبدالحفيظ بتصريحات نارية عبر قناة النادي قائلا سيد عبدالحفيظ في قناة النادي الأهلي: همسح نمرة جهاد جريشة من على موبايلي، كل ما يغلط ألاقيه يعتذرلنا، إزاي حكم قاد مباريات في كاس العالم وفي 7 بطولات لأمم أفريقيا ويحتسب ركلة جزاء زي بتاعت امبارح دي.

وتابع: لا أريد سوى الحصول على حقي، الفار استدعى حكم مباراة المحلة محمد معروف ولكنه رأى أن الحالة ليست ضربة جزاء، فى حين أن هناك فرقا حصلت على ضربات جزاء بقرارات خاطئة من الفار، وهناك فرق تحصل على ضربات جزاء وترى أنها تعرضت لظلم، وهناك تجاهل لحالات طرد واضحة أمام أعين الجميع، مثلاً أحمد العدوي حكّم للزمالك 3 مرات، حسبلهم 5 ضربات جزاء.

شارك الخبر على