يلا شوت Live مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر كورة لايف

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، نحو ستاد غزل المحلة، لمتابعة ومشاهدة المباراة الهامة والقوية والمثيرة للغاية، بين النادي الأهلي وفريق غزل المحلة زعيم الفلاحين، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية بين الأهلي وغزل المحلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة من خلال 16 مباراة، خلفًا لغريمة التقليدي نادي الزمالك، صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

واصطدم النادي الأهلي بنظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي يوم 14 مايو الجاري، على أن تقام لقاء العودة يوم 21 من نفس الشهر.

ونستعرض تحذيرات موسيماني إلى لاعبي الأهلي

الضغط منذ البداية

أعطي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعليمات واضحة إلى اللاعبين بضرورة الضغط منذ الدقيقة الأولي على نادي غزل المحلة، كما حدث في مباراتي إنبي والمصري البورسعيد، وعدم إضاعة الفرص كما حدث في مباراتي سموحة والجونة.

الحسم مبكرًا

وجه بيتسو موسيماني رسالة شديدة اللهجة إلى اللاعبين بضرورة حسم المباراة ضد غزل المحلة من الشوط الأول، نظرًا للتغلب على الحالة البدنية للاعبين وقلة الجهد والمجهود البدني والإرهاق بسبب تلاحم المباريات.

إهدار الفرص

شدد موسيماني على اللاعبين بضرورة تسجيل كل الفرص المتاحة لهم، وعدم أهدار الفرص السهلة، وضرورة التركيز الشديد، من أجل حسم المباراة مبكرًا، وعدم الدخول في حسابات معقدة خلال المباراة ضد غزل المحلة.

مصالحة الجماهير

يسعي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لمصالحة الجماهير الغاضبة من سوء الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، حيث تعادل الأهلي في مباراة مع الجونة، وخسر في أخري أمام سموحة خلال أخر 4 لقاءات بالدوري المصري.

تضييق الخناق

يدخل النادي الأهلي المباراة ضد فريق غزل المحلة، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عن ذلك، قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبل، لخطف صدارة الدوري المصري من نادي الزمالك قبل لقاء القمة، والمقرر لها يوم 10 مايو الجاري.

موسيماني يهدد لجنة التخطيط في الأهلي بعدم رحيل هذا اللاعب.. تعرف عليه

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر (اضغط هنا)

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على